عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في ثالث لقاءات نهائي الدوري

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك، اليوم السبت، في ثالث لقاءات نهائي بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة كرة الطائرة سيدات التي من المقرر إقامتها اليوم وجاءت كالأتي:

‏‎وتنطلق المباراة في العاشرة مساء اليوم، على صالة حسن مصطفى، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك في المباراة الفاصلة والاحتفاظ بلقب الدوري.

‏‎وحرص إبراهيم فخر الدين، المدير الفني، على عقد جلسة مع اللاعبات خلال المران الأخير أمس، قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح أخطاء المباراة الماضية، وطالبهن بنسيان الخسارة من الزمالك في المباراة الماضية، وضرورة التركيز وبذل أقصى مجهود في المباراة الفاصلة وعدم ارتكاب الأخطاء للفوز بالمباراة الثالثة والتتويج بلقب الدوري.

وكان سيدات طائرة الأهلي قد فاز على الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة الأولى، ثم خسر في المباراة الثانية بنتيجة 3-0.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة

وتمكن النادي الأهلي أن يحقق الفوز في الشوط الأول بتقدم كبير على الزمالك وتفوق من الجميع، وكان عبد الحليم عبو ويوندر جارسيا من نجوم المباراة، بجانب عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح.

وكان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد وصل بالتقدم بفارق 8 نقاط عن الزمالك ولكن عاد الزمالك من جديد وتقدم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والاقتراب من اللقب.

وفي الشوط الثالث سيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة وحقق الفوز بكل سهولة، ويعود لقب الدوري المصري للكرة الطائرة من جديد للنادي الأهلي بعد غياب موسمين.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري لكرة الطائرة للمرة الـ 34 في تاريخه وعاد اللقب من جديد لقلعة الجزيرة.

الأهلي يتفوق على الزمالك في كل البطولات

ويتفوق الأهلي على الزمالك في الفترة الأخيرة في جميع البطولات المختلفة، ففي بطولة دوري كرة السلة سيدات، هناك مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، وتفوق الأهلي على الزمالك قبل أيام، وقبلها فوز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي