عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 54.. تصاعد الغيرة بين سما ونينا

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

ازدادت عمليات البحث عن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 54 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة غيرت مجرى قصة المسلسل وجعلت الجمهور في حالة شوق وترقب للحلقات القادمة.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 54

أصبحت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 54 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 54 وكل الأحداث التي وقعت بها حتى لا يفوتهم أي حدث.

بوستر مسلسل لعبة حب 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 54 شهدت العديد من المفاجآت المثيرة للجمهور، منها قيام سيرين بالذهاب إلى مالك لكي تعترف له بأنها على علم بخطة جبران، فتكون ردة فعل مالك على غير المتوقع ويخبرها بأنه إذا أصبح مديرا للشركة فأنه سيقوم بطردها ولن يعمل معها ابدا.

تصاعد الغيرة بين سما ونينا

وكذلك رصدت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 54 انتظار كلا من رامي ومالك لقرار دانيال باختيار أي منهما ليستمر في العمل بالشركة، وذلك حسبما جاء في العقود المبرمة بينهم عند إطلاق الشركة، ومن ناحية أخرى شهدت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 54 تصاعد الغيرة بين سما ونينا حتى وصلت إلى حد ذهاب سما إلى بيت مالك حتى يعلمها إتقان التصميم.

وبينما كانت سما على وشك الرحيل من منزل مالك فوجئت بدخول نينا، فتقرر سما البقاء، وتبدو الغيرة واضحة جدا بينهما أثناء الحديث، ولكن بحضور دانيال هدأت الأمور بينهم وكان دانيال بمثابة المنقذ.

تفاصيل مسلسل لعبة حب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل لعبة حب تدور أحداثه حيث يقع شاب ثري في حب فتاة فقيرة، ثم يكتشف لاحقًا أن قريبته وجده هما من دفعا المال إلى الفتاة استغلالًا لاحتياجها، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجي، أيمن رضا، ساشا دحدوح، جو طراد، وغيرهم، والمسلسل من إخراج فيدات أويار، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية في مصر والوطن العربي خلال فترة قصيرة من عرضه، وذلك لأنه مأخوذ عن مسلسل تركي ناجح وله شعبية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي