عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر يستفز جماهير الأهلي بعد هدفه في مرمى طلائع الجيش.. تفاصيل

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

آثار طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي الجدل بعد هدفه الأول للنادي الأهلي في مرمى طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

احتفال طاهر محمد طاهر

وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى طلائع الجيش وقام اللاعب بالرد على جماهير النادي الأهلي بطريقة احتفال مثيرة للجدل.

وقام طاهر محمد طاهر بعمل حركة إغلاق الفم للجماهير ويطلب منهم عدم الحديث والانتقاد له بسبب الهجوم الكبير عليه في الفترة الأخير بسبب انخفاض مستواه.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال طاهر محمد طاهر

وكانت السعادة على وجه طاهر محمد طاهر خلال احتفاله بالهدف الأول للنادي الأهلي وكان لهذا الهدف الانفراجة وتقدم المارد الأحمر في الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

الأهلي يعزف السيمفونية ويتقدم بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في دوري نايل

جاءت بداية المباراة، قوية من جانب النادي الأهلي، بعد توغل من وسام أبو على من الجانب الأيسر، ويحصل على ركنية يتم تنفيذها، ولكن يخرج دفاع طلائع الجيش في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وفي الدقيقة الرابعة يصوب عمرو السولية كرة قوية، ينقذها حارس مرمى طلائع الجيش، ولكن حكم المباراة يحتسبها ضربة مرمى، واستطاع طاهر محمد طاهر، أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد حصوله على ضربة حرة غير مباشرة، يتم تنفيذها، بلعب عرضية أرضية من حسين الشحات إلى وسام أبو علي الذي يسدد وتصطدم بمدافعي طلائع الجيش، وترتد لطاهر يسددها تخادع حارس الطلائع وتهز الشباك في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1-0 للنادي الأهلي، وفي الدقيقة 34 من زمن المباراة، يستغل عمرو السولية، حالة من الارتباك في دفاعات طلائع الجيش، ويسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

ولم ينتظر لاعبي الأهلي سوى أربع دقائق فقط، حتى تمكن محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر، والهدف الشخصي الأول له في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتسب حكم المباراى ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، ولكن دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي