عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان سوارية .. نسرين طافش تبرز أنوثتها بإطلالة جريئة

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام مع الجمهور بإطلالة سوارية.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة الفنانة نسرين طافش وكيف تفاعل معها الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة نسرين طافش 

وتألقت الفنانة نسرين طافش بإطلالة سوارية، مرتدية فستان باللون الأخضر المطرز بالكامل بصيحة الكتف الواحد، وضيق جدا يكشف عن أنوثتها الجذابة.

وخطفت نسرين طافش الأنظار بتسريحة شعرها، حيث اعتمدت على الشعر الملموم بطريقة الكحكة المميزة، مع وضع المكياج الجذاب الناعم بالالوان التي تتناسب مع لون بشرتها البرونزية كالبني والكاشمير بأنامل الماكير الشهير ميثم.

وعلقت نسرين طافش على الصورة، غزال الرافدين يصيد ما ينصاد، وتفاعل معها الجمهور، «ملكة جمال العالم نسرين، النجمة المتألقة، عفوية استثنائية، نحبك مليون المية».

نسرين طافش بإطلالة جذابة 

اطلالات نسرين طافش في اليونان

كما أطلت نسرين طافش قبلها إلى الجمهور بسوت مشجرة بلغ سعرها 125 ألف جنيها، حيث ارتدت بنطلون مشجر بالابيض والبينك وقميص بنفس التشجير، كما حرصت على ارتداء توب كروب أبيض اللون ليتناسب مع الإطلالة وقامت برفع شعرها لأعلى مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

نسرين طافش في عيد الأضحى 

وأطلت نسرين طافش، باللمسات الجمالية التي تتناسب مع بهجة عيد الأضحى، حيث وضعت اللون البينك الزاهي في الشفاه، وإبراز جمال العين بالعدسات اللاصقة، والايلاينر الأسود والايشادو اللامع.

واعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر جذابة، ورفعت شعرها لأعلى بطريقة مميزة، وارتدت الأقراط في الأذن بطريقة جذابة تبرز جمالها.

نسرين طافش تكشف حقيقة قضيتها لأول مرة 

من ناحية أخرى، كان قد كشفت نسرين طافش حقيقة قضيتها التي أعلن بها قرار حبسها 4 سنوات، مشيرة إلى أنها كانت ضحية لسيدة مصرية احتضنتها واعتبرتها كوالدتها وكانت تثق بها ثقة عمياء وكلفت بإدارة جميع أعمالها، ومضت على تلك الشيكات بدون علمها وأوقعتها في ذلك الفخ.

اخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في فيلم بنقدر ظروفك وذلك إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والذي تم عرضه في السينمات المصرية في الفترة الماضية وحققت من خلاله نجاحات ليست بالقليلة ولا الكثيرة لكنه هدد بالسحب من دور العرض بعد أيام قليلة من عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي