عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالشال الفلسطيني.. بشرى تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان عمان السينمائي الدولي

بشرى
بشرى

نشرت الفنانة بشرى، مجموعة من الصور من حفل افتتاح مهرجان عمان السينمائى الدولى، بدورته الخامسة، المُقام بدولة الأردن، وظهرت خلال الحفل بإطلالة رقيقة مكون من فستان أخضر، وبجانب الشنطة الشال الفلسطيني.

بشرى تظهر بالشال الفلسطيني

وشاركت الفنانة بشرى متابعيها بمجموعة صور خلال حضورها مهرجان عمان ااسينمائي الدولي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت: من افتتاح مهرجان عمان السينمائي الدولي.

بشرى عبر إنستجرام

آخر أعمال الفنانة بشرى

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة بشرى كانت مشاركتها من خلال فيلم أولاد حريم كريم، بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم ولكن بعد مرور 20 عام، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرصه في السينمات، وتدور قصة الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين كريم حسين وآيلا وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها أن كريم الحسيني الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر، وأنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا، وتبدا الأحداث في التطور في إطار كوميدي، ولا يخلو الفيلم من أغاني مصطفى قمر التي تعطي الفيلم أجواء آخرى.

بشرى 

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم عدد من النجوم والنجوم الشباب بجانب الفنان مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

بشرى ترد على انباء اعتزالها

وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة بشرى صورة لها عبر خاصية الاستوري لحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ويأتي ذلك بعد أيام من تداول تلك الشائعات خرجت بشرى عن صمتها لترد على الشائعات التي تفترض إعتزالها للفن، وعلقت على صورة لها: "هو انتوا لسه شوفتوا حاجة؟ انتشرت أخبار غريبة وعجيبة عن اعتزال افتراضي ليا.. انسوا على قلبهم اللي بيتمنوها دول.. الجوكر ميعتزلش يا حلوين في فرق بين الهدوء قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط.. الجوكر بيأجز بس قريب أوي هتسمعوا أخبار حلوة أوي فنية وشخصية والحاضر يعلم الغايب".

تابع موقع تحيا مصر علي