عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تهنئ نبيلة عبيد بعيد ميلادها: كل سنة وأنتِ صاحبة فضل عليا

بشرى
بشرى

حرصت الفنانة بشرى على تهنئة الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها، الذي احتفلت به أمس الأحد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بشرى تهنئ نبيلة عبيد بعيد ميلادها

ونشرت بشرى صورة لها رفقة نبيلة عبيد في المنشور الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: كل سنة وأنتِ حبيبتي وصاحبة فضل عليا ومن أحن الناس ونجمة كل عصر وبلا شك نجمة مصر.. كل سنة وأنا بنتك وأنتِ أمي الغالية.. بحبك من جوة جوايا يا وش السعد عليا.. يا بلبلة قلبي.. تفوت السنين واحنا زي ما احنا المحبة في القلب تقوى وتحلى.. من أرشيف الذكريات الحصري.. والحصري دايما مصري.

بشرى

بشرى: ممكن أعيش قصة حب بس مش مستعدة حاليًا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة بشرى عن إمكانية زواجها أو ارتباطها مرة أخرى، وذلك خلال لقاء سابق لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

بشرى في مسلسل طبيبة شرعية

وقالت بشرى في تصريحاتها: ممكن أعيش قصة حب جديدة طبعا، لأن الحب حلو وجميل وأنا ما زلت في عز شبابي، ولكن معنديش استعداد في هذا السن والتوقيت الحالي، خصوصا أن أولادي هما الأولوية حاليا في حياتي لأنهم في مرحلة الدخول على سن المراهقة، ويمكن دا من الأسباب الكبيرة ورا انفصالي عن زوجي التاني إن هما محتاجين تواجدي معهم بشكل أكبر.

أعمال بشرى القادمة

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بشرى تنتظر عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم طبيبة شرعية في وقت قريب، وهو من بطولة نضال الشافعي وفيراس سعيد ومروة عبدالمنعم ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة.

ويذكر أن أخر أعمال بشرى في السينما فيلم أولاد حريم كريم الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية الموسم الماضي، وكان من بطولة عددد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبد الجليل، وعدد من الوجوه الشابة، وضم الفيلم عدد من الأغنيات بصوت المطرب مصطفى قمر ضمن الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي