عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل رغم القانون بطولة إيمان العاصي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل رغم القانون بطولة إيمان العاصي عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن قرب انتهاء تصويره.

موعد عرض مسلسل رغم القانون

أصبح موعد عرض مسلسل رغم القانون الذي يرصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل رغم القانون قبل طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

إيمان العاصي

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل رغم القانون سيكون في موسم الأف سيزون ولكن لم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه أو حتى القنوات الناقلة.

أبطال مسلسل رغم القانون

ومع ارتفاع عدد عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل رغم القانون كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أبطال مسلسل رغم القانون، ومع البحث اتضح أن قائمة أبطال مسلسل رغم القانون تضم كلا من: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

قصة مسلسل رغم القانون

ومن ناحية أخرى حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة قصة مسلسل رغم القانون والتي تدور حول شخصية محامية تدافع عن الزوجات وتجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وتناقش قصة مسلسل رغم القانون مشاكل السيدات المتزوجات وبالأخص قضية الخيانة.

وتعيش المحامية في أحد الأحياء الشعبية، ويلجأ إليها عدد من جيرانها للدفاع عنهم، وتقف بجوارهم حتى يحصلوا على حقوقهم، كما لموقف مع زوجها يقلب حياتها رأسًا على عقب.

أخر أعمال إيمان العاصي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي