عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية ولعت بيا.. عمر خورشيد يتعرض لحادث سير

عمر خورشيد
عمر خورشيد

كشفت الفنان عمر خورشيد عن تعرضه لحادث سير مروع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمر خورشيد يتعرض لحادث سير

وكتب عمر خورشيد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لله الحمد قدر و لطف، العربية ولعت بيا و أنا سايق، ولله الحمد أنا سليم و خرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير ان شاء الله.

عمر خورشيد

علاقة عمر خورشيد بزوجته

وسبق وأن تحدث عمر خورشيد عن علاقته بزوجته ياسمين الجيلاني، فقال في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: متجوز عن قصة حب من طرف واحد، أنا خطفتها هي مكنتش موافقة هي فجأة لقت كتب الكتاب كمان أسبوع، أنا صورت معاها مسلسل أشرار وطيبين وكنت طالع خالها شوفتها حبتها ومقولتلهاش وفضلت عايش حياتي لحد ما قولت لازم ألتزم وأتجوز، فبطلت كل الحاجات الصح اللي بعملها  كان من ضمنها الغرور بطلتها قبل الجواز".

وتابع: "كملتها قولتلها انتي فين قالت أنا فرنسا وراجعة بعد شهر واحنا كنا صحاب وهي عارفة كل حاجة عني حتى علاقاتي مع الستات قولتلها عايزة أتقدملك خدته بهزار قالتلي تعالى خالي موجود روحتلها وهي مش فاهمة حاجة وقرينا الفاتحة وقولتلها بعد أسبوع هنكتب الكتاب وكلمتها وكتبنا الكتاب وجبنا الفستان واتجوزنا، هي كانت بتحبني بس عاملة عبيطة".

أخر أعمال عمر خورشيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمر خورشيد فيلم ويزو سكول والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يدور العمل حول طالبة بالمدرسة الثانوية تُدعى ويزو، تتعرض للتنمر والسخرية من قبل المعلمين، وتكشف العديد من العيوب في منظومة التعليم.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ويزو، سامي مغاوري، عبد الباسط حمودة، علا رامي، رضا حامد، إسراء عبد الفتاح، وغيرهم، والفيلم من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب.

ومن الأعمال التي لم تعرض له فيلم عيد جواز بطولة دوللي شاهين، إيهاب فهمي، حسام فارس، محمد سليمان، أميرة نايف، عمر خورشيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف أسامة فهمي، وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي