عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف: الناس عرفتني بعد الدالي.. ووقف مسلسل أحمس أثر في نفسيتي

تصريحات عمرو يوسف
تصريحات عمرو يوسف في برنامج تفاعلكم

حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على برنامج تفاعلكم للإعلامية سارة دندراوي، وكشف خلال لقاءه تفاصيل عن حياته الفنية الشخصية وتحدث عن وقف مسلسل أحمس.

عمرو يوسف: كنت عايز أكون طيار.. واشتغلت سايس وويتر

تحدث عمرو يوسف عن حياته الشخصية من خلال برنامج تفاعلكم، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "كنت عايز أكون  طيار عشان أسافر كتير ومهنة الممثل ساعدتني أسافر برضو، واشتغلت سايس عربيات في أمريكا وويتر في مطاعم".

أبرز تصريحات عمرو يوسف في برنامج تفاعلكم 

وعن الصداقة بين المرأة والرجل، أكد عمرو يوسف أنه مقتنع بوجود صداقة بين الرجل والمرأة، وعن شخصيتها قال: "أنا مثالي وشخصيتي مفيهاش عيوب وكندة عارفة ده"، أما عن جماله الشكلي علق قائلًا: "أدي نفسي 1 أو 3 من 10 شكلا وضد إن الإنسان يقيم نفسه ونجاحه".

وفي سياق آخر، أكد عمرو يوسف على عدم وجود الغيرة في علاقته بـ كندة علوش، قائلًا: "أنا وكندة مش بنغير على بعض لأننا واثقين في بعض".

عمرو يوسف: الناس عرفتني بعد الدالي.. ووقف أحمس أثر في نفسيتي

وأشار عمرو يوسف عن بداية شهرته وقال: "أول مرة الناس تعرفني في الشارع كان بعد مسلسل الدالي"، وعبر عن حزنه لوقف مسلسل أحمس بعد اقترابهم من إنهاء تصويره استعدادًا لعرضه.

عمرو يوسف في ضيافة برنامج تفاعلكم 

وعلق عمرو يوسف قائلًا: "وقف مسلسل أحمس أثر في نفسيتي لدرجة كبيرة وكنا قربنا نخلص تصوير والمجهود اللي اتحط فيه كان استثنائي وزعلت طبعًا".

سبب وقف مسلسل أحمس

تحدث عمرو يوسف عن أزمة مسلسل أحمس من خلال لقاءه ببرنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم، وقال عن سبب وقف مسلسل أحمس: "في وقت المشاكل الكلام بيتحول للعبة اللوم، أنا كممثل ألوم المخرج والمخرج يلوم شركة الإنتاج في حين أن الخطأ غير مقصود".

سبب وقف مسلسل أحمس 

واختتم عمرو يوسف حديثه قائلًا: "والدليل على ذلك أن نفس شركة الإنتاج لن تتعامل مع المخرج إن كان غير جيد، ولكنها تعاقدت مع نفس المخرج في جزيرة غمام، ولم تكن لتتعاقد معي مرة أخرى ولكنها عادت وتعاقدت معي".

أبطال مسلسل أحمس لـ عمرو يوسف 

مسلسل أحمس شارك في بطولته بجانب عمرو يوسف كل من صبا مبارك، رشدي الشامي، باسل الزارو، محمد علاء، ماجد المصري، محمد فراج، ريم مصطفى، معتز هشام، ياسين السقا، أمير صلاح الدين، محمد لطفي، سوسن بدر، شريف سلامة، محمود حافظ، مها نصار، وسيناريو وحوار شيرين دياب، وإخراج حسن دياب.

ولكن بعد نشر البرومو الخاص بمسلسل أحمس هاجمه الجمهور بسبب لحية عمرو يوسف ووجودة مغالطات تاريخية كما قال البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي