عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم انتصار.. القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل زمالك بولاق

انتصار
انتصار

ازدادات عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل زمالك بولاق عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل البدء في تصوير مشاهد المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية.

القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل زمالك بولاق

أصبحت القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل زمالك بولاق التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، وذلك نظرا لحالة الترقب الكبيرة التي يعيش بها الجمهور تجاه المسلسل وأبطاله.

انتصار

ومع البحث تبين أن القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل زمالك بولاق تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، عبير صبري، انتصار، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إسلام شتا وأحمد رجب وبتوقيع المخرج أسامة عمر.

قصة مسلسل زمالك بولاق 

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل زمالك بولاق كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل زمالك بولاق، والتي تدور أحداثها حول شقيقين، كل شخص منهما يعيش في منطقة وظروف بعيدة عن الأخر، حيث يعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعضهم بعد 20 عامًا، وتمر حياتهم في إطار من التشويق والإثارة، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا ملحوظا، وذلك نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها أبطاله وصناعه من النجوم والنجمات.

أخر أعمال انتصار إحدى بطلات مسلسل زمالك بولاق

فالفنانة انتصار تصدرت قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محركات البحث المختلفة في شهر رمضان الماضي من خلال شخصيتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، حيث جسدت دور والدة سلمى أبو ضيف، وكانت تدور أحداث المسلسل حول شيماء؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سلمى أبو ضيف، محمد محمود، ليلى احمد زاهر، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، انتصار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال شهر رمضان الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي