عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم كهربا وجنش.. نجوم الرياضة في صلاة الجنازة على أحمد رفعت.. صور

تحيا مصر

حرص بعض من نجوم الرياضة المصرية، علي التواجد فى صلاة جنازة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، التي إقيمت، اليوم السبت، في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ.

تحيا مصر، وتواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالإضافة إلي حسين السيد لاعب المصري البورسعيدي ومحمود جنش حارس مرمي فريق مودرن سبورت، وهيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي.

محمود كهربا يشارك
كهربا
May be an image of 3 people, saxophone and guitar
حسين السيد وجنش
May be an image of 5 people
هيثن عرابي

بداية أزمة أحمد رفعت

وكان تعرض أحمد رفعت لوعكة صحية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، أي قبل 117 يوماً بالتحديد، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب، ليرحل اللاعب عن عالمنا، فجر اليوم السبت، وسط ذهول وصدمه فى الساحة الرياضية.

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

أحمد رفعت مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد رفعت، فترة مرضي كانت قوية للغاية وصعبة ولا أتمنى لأي شخص أن يمر بما حدث لي والتجربة كانت صعبة، ووالدتي كانت حالتها صعبة خلال فترة مرضي وفقدت الوعي وتورم جسدي.

تابع موقع تحيا مصر علي