عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ناصيف زيتون - دانييلا
ناصيف زيتون - دانييلا رحمة

شارك المطرب اللبناني ناصيف زيتون الجمهور والمتابعين منذ قليل الصور الأولى من حفل زفافه على الممثلة دانييلا رحمة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

الصور الأولى من حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وظهر ناصيف زيتون رفقة زوجته دانييلا رحمة في الصور التي رصدها موقع تحيا مصر بملابس الرسمية للزفاف، وكشف عن تاريخ زواجه، وكتب: “1\7\2024”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا له حياة زوجية سعيدة.

ناصيف زيتون وزوجته دانييلا رحمة
ناصيف زيتون وزوجته دانييلا رحمة

أخر أعمال ناصيف زيتون

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناصيف زيتون أغنية ما في ليل التي طرحها منذ شهرين عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بالتعاون مع المطربة رحمة رياض، وتقول كلمات الأغنية: "يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت الأرض تنشق و تبلعني و ياما بكيت عمري بعدك حرفياً تمشاية حال يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت مافي ليل يجاري ليلي ما في ليل ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل كلمة اه بحسها ببعدك مية حرف تقطع نفسي توقف قلبي تهد الحيل وين الكان يجيني بيعز الهم وين الكان يواسيني ودموعي يضم حسافه وحيف هالدنيا شو غداره تفرق قلوب العشاق بدل ماتلم"" مافي ليل يجاري ليلي ما في ليل ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل كلمة اه بحسها ببعدك مية حرف تقطع نفسي توقف قلبي تهد الحيل".

أخر أعمال دانييلا رحمة

وكانت قد تألقت دانييلا رحمة من خلال شخصيتها بمسلسل للموت الجزء الثالث، والذي كانت تدور أحداثه بعد ظن الجميع وفاتهما؛ تعود سحر وريم من جديد بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمها مرة أخرى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، كارول عبود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب الأسمر.

تابع موقع تحيا مصر علي