عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب: ممدتش ايدي على شيرين عبد الوهاب.. هي اللي ضربت نفسها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

كشف المطرب حسام حبيب حقيقة تعديه على طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال تسجيل صوتي له ببرنامج et بالعربي.

تصريحات حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب

وقال حسام حبيب في التسجيل الصوتي الذي يرصده موقع تحيا مصر: والله العظيم أنا ممدتش ايدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص.. ومقدرش أقول أكتر من كدا.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قيام حسام حبيب بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس مما دفع الأخيرة إلى تحرير محضر ضده في القسم، ومن جانبه برر حسام حبيب فعله هذا بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، ومن ناحية أخرى أكدت شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

رسالة مي كساب لـ شيرين عبد الوهاب

وفي نفس السياق، حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة خاصة للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مي كساب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: ‏إلى أختي وصديقة العمر ⁧‫شيرين عبد الوهاب‬⁩ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني على رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين.

رسالة رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب

كما وجهت الإعلامية رضوى الشربيني حديثها باللغة العتاب للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب وبعد تعديه بالضرب عليها.

وقالت رضوى الشربيني في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده موقع تحيا مصر، «‏إلى شيرين عبد الوهاب، ‏انتى اكبر من انك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده ويخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس، ‏انتى أذكى من انك تُدخلى عدوات مع أقرب الناس ليكى علشان كل ذنبها انها حبيتك وكانت عايزه تمنعك منه و من شره، ‏انتى نجمه اكبر من فكرة ان كومبارس ممكن يهده، ‏يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي