عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق يلتهم 3 سيارات داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

التهم حريق 3 سيارات في الجيزة داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام، حيث انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق واخماده، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حريق حدائق الأهرام.

اندلاع حريق في جراج بداخله 3 سيارات في حدائق الأهرام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق اندلع في 3 سيارات داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام حيث نجحت في السيطرة على الحريق بدون امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق في 3 سيارات متواجدة داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية إلى محل البلاغ.

تفحم 3 سيارات في حريق بجراج في منطقة حدائق الأهرام

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اندلاع حريق في جراج بداخله 3 سيارات بسبب حريق في بعض المخلفات المتواجدة في الجراج وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

جرى السيطرة على الحريق وإخماده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

حريق داخل مصحة إدمان في أبو النمرس

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق داخل مصحة لعلاج الإدمان في منطقة أبو النمرس وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء اندلاع الحريق سيدة نزيلة في المصحة لتلقي العلاج، حيث قامت بإشعال النيران في سريرها حتى تتمكن من الهرب.

وقالت تحريات المباحث في الجيزة التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن المصحة تدار بدون تراخيص وتم القبض على مشرفي المصحة وجرى الاستعلام عن مالكها، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي