عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد وفاة أحمد رفعت ".. تعرف على لاعبون رحلوا في عز شبابهم

أحمد رفعت
أحمد رفعت

حالة من الحزن يعيشها الوسط الرياضي في الوقت الحالي، بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر لكرة القدم، بعد نحو 4 أشهر من إنقاذ حياته بعد توقف قلبه داخل الملعب في فاجعة هزت الوسط الرياضي.

وتعد هذه الحادثة ضمن إلى سلسلة من الأخبار الحزينة التي هزت الكرة المصرية  خلال السنوات الماضية، ، ومن خلال هذا التقرير يرصد" تحيا مصر"،  أبرز اللاعبين الرحلين عن عالمنا في السطور التالية:

محمد عمر الاكواء

البداية كانت مع محمد عمر الاكواء لاعب نادي المصري البورسعيدي، في نوفمبر عان 1998، توفي اللاعب الشاب حينها، إثر حادث سير مما شكل صدمة كبيرة لعائلته وزملائه وللوسط الرياضي.

محمد مرسي رضا

محمد مرسي رضا في 1965، توفي تم الأعلان عن وفاة لاعب لاعب الإسماعيلي الشاب، وكان ذلك إثر حادث سير أليم أيضاً، حيث كان يشهد له الجميع عن مستقبل باهر في عالم كرة القدم.

فنان الإسماعيلية.. أول لاعب ينضم لـ"المنتخب الوطني" من المظاليم
محمد مرسي رضا

محمد حازم

_في نوفمبر 1986، تلقت جماهير نادي الإسماعيلي صدمة كبيرة بعد وفاة محمد حازم لاعب وهداف الفريق فى ذلك الوقت، عن عمر يناهز 26 عاماً، في حادث، خلال عودته من مباراة الدارويش أمام غزل المحلة.

محمد حازم - ويكيبيديا
محمد حازم

محمد عبد الوهاب

_ يعيد وفاة محمد عبد الواهب لاعب النادي الأهلي  عن عمر 23 سنه، كان صدمه للكرة المصرية، في أغسطس 2006، حيث توفي اللاعب خلال تدريبات المارد الأحمر سقط اللاعب علي أرضية الملعب إثر أزمة قلبية، ليفارق عالمنا، ولم يتخطي حتي ذلك الوقت كل عشاقه رحيله.

الرحيل المفجع».. قصة محمد عبدالوهاب لاعب الأهلي الذي تنبأ بموته
محمد عبد الوهاب

أحمد وحيد

_توفي أحمد وحيد لاعب الترسانه في سبتمبر 2006، حيث فارق عالمنا بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

دماء على الأسفلت.. حوادث الطرق تخطف نجوم الكرة - اليوم السابع
أحمد وحيد

يوسف محيي

_ رحل عن عالمنا يوسف محيي لاعب نادي الزمالك الشاب في عام 2014، توفي ، إثر حادث سير أثناء عودته إلى منزله بعد المشاركة في تدريبات الفريق حينها.

وزير الشباب والرياضة يعزّي الزمالك في وفاة اللاعب يوسف محيي
يوسف محيي

علاء علي

_ توفي اللاعب علاء علي في 11 نوفمبر 2019، ، حيث شارك مع نادي الزمالك وبتروجيت وعدد من أندية الدوري المصري الممتاز، ورحل بعد صراع طويل مع المرض.

تابع موقع تحيا مصر علي