عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد مقلد لـ تحيا مصر: عينينا هتكون صاحية على أعمال الحكومة وهنراقبها بشكل دوري..فيديو

 النائب أحمد مقلد
النائب أحمد مقلد

قال النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أن اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة الجديدة، تقوم على دراسة وافية لبرنامج الحكومة و ستقجم تقرير به للجلسة العامة.

النائب أحمد مقلد: هناك رؤية طموحة لدى الحكومة تواكب بشكل كبير خطة الدولة للتنمية  المستدامة

وأضاف مقلد، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: الشق الاقتصادي كان حاضر بافتتاحية لأعمال تلك اللجنة، ناقشنا ملفات  وزارة المالية والتخيط والتعاون الدولي والاستثمار والتجارية الخارجية جميعها ملفات كانت مفتوحة بحضور الوزراء المختصين.

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: كانت ملاحظات دقيقة وعدد من الأمور التي أثيرت داخل اللجنة اليوم متعلقة بمشكلات تحدث عنها أعضاء مجلس النواب، لذلك يجب أن تداراكها الحكومة القادمة ومعوقات أمام الاستثمار وأولويات حول الانفاق، وتم العمل بشكل كبير حتى يخرج الأمر على افضل الوجه، وأن تكون هناك رقابة مستمرة على الحكومة من مجلس النواب خلال الفترة القادمة.

واستكمل مقلد:هناك رؤية طموحة لدى الحكومة تواكب بشكل كبير خطة الدولة للتنمية  المستدامة، لكت الأهمية تنبع من التنفيذ على أرض الواقع وهذا سيبدأ بمجرد منح الثقفة للحكومة، معقبا:" لدي رأي ايجابي في هذا البرنامج ودائما عينينا هتكون صاحية لأعمال الحكومة وهنراقبها بشكل دوري اذا تم منحها الثقة.

رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر: الملف الاقتصادي هو عصب الاستقرار السياسي لأي دولة بالعالم.

وأضاف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: لدينا أولوية كبيرة لتشجيع الاستثمار وعندنا أولوية كبيرة لسياسات مالية ونقدية تراعي الواقع العام وتعمل بشكل كبير لخدمة الدولة المصرية، لدينا آفق في تعزيز التجارة الخارجية والتعاون الدولي بكافة أشكاله، مؤكدا أن الملف الاقتصادي هو عصب الاستقرار السياسي لأي دولة بالعالم.

تابع موقع تحيا مصر علي