عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر إدريس : السفارة الفرنسية سبب تأخير سفر المنتخب الأولمبى .. وانتظروا حسم مشاركة شهد سعيد بالأولمبياد

تحيا مصر

كشف ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ان السفارة الفرنسية بمصر سبب تاخير سفر منتخب مصر الاولمبى إلى فرنسا حيث تم إصدار بيان رسمى للاعتذار عن الأمر وسوف يتم إصدار التأشيرات اليوم والسفر خلال ال24 ساعة القادمة.

تحيا مصر، وقال ياسر إدريس خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على اون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلاً:"  هناك إجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مستمر  وسوف أناقش حسم مشاركة شهد سعيد فى الاولمبياد حيث اطالب الاتحاد المصرى للدرجات مراجعة بعض القرارت فى هذا الأمر  واجتمع مع رئيس نادى 6 أكتوبر لحل الموضوع ايضاً ". 

وأشار ياسر إدريس قائلا " البعثة المصرية تعمل على حصد من 7 إلى 11 ميدالية خلال المشاركة فى أولمبياد باريس ولابد من تشجيع ومساندة اللاعبين وليس الضغط عليهم حيث أن هناك بعض الألعاب مصر تتصدر التصنيف العالمى بيها مثل رفع الأثقال ". 

وتابع ياسر إدريس قائلا " بعثة مصر سوف تغادر إلى فرنسا على دفعات وتستمر حتى يوم 25 من الشهر الجارى ". 

وأختتم ياسر إدريس حديثة قائلا " منتخب مصر لكرة السلة تراجع منذ سنوات ولكن مؤخراً بداء يستعيد مستواه وسوف تعمل على حصد البطولات الفترة المقبلة ".

قائمة منتخب مصر الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

وسط الملعب: محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى عد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.

موعد سفر بعثة منتخب مصر

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى فرنسا استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 في 15 يوليو المقبل، ويبحث منتخب مصر عن تحقيق ميدالية أولمبية مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

وكانت آخر مواجهات منتخب مصر الأولمبي الاستعدادية لأولمبياد باريس 2024 في يونيو الماضي أمام كوت ديفوار في القاهرة وحقق منتخب مصر الفوز. 

وكان روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر قد استقر على انضمام أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في أولمبياد باريس 2024 وكانت هناك أزمة في اختيار باقي اللاعبين بسبب رفض الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي