عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفاوض نجم مازيمبي ومارسيل كولر يطلب ضم "بن رمضان"

كولر
كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي تمهيداً للتعاقد معه في الموسم المقبل من أجل تدعيم خط الوسط بسبب اقتراب رحيل المالي آليو ديانج.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلاً:" رغم ترحيب اللاعب بالإنتقال للأهلي وإقتراب الصفقة من الحسم خاصة وأن مطالب مازيمبي المالية ليست كبيرة ولا تتعدى 750 ألف دولار إلا أن الصفقة لم تعجب مارسيل كولر مدرب الأهلي". 

وتابع محمد الليثى قائلاً:" كولر حدد لإدارة النادي ثلاثة لاعبين يرغب في ضم أحدهم لتدعيم خط الوسط ، وهم : حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي ، وموكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والتونسي محمد علي بن رمضان المحترف بنادي فرينفاروتشي المجري ". 

وكشف محمد الليثى عن عدم ترحيب كولر بلاعب مازيمبي أو بمعنى أدق تأكيد المدرب السويسري على أن هناك ثلاثة لاعبين أفضل منه يرغب في ضم أحدهم بدلاً منه في خط الوسط.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي مع كولر هذا الجدل من أجل إستمرار التفاوض مع ليكونزا وضمّه رسمياً أو التراجع عنه والتفكير في لاعب أخر ينال ثقة كولر بشكل تام.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الحيش

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏ 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه العديد من الفرص لهز الشباك لكن جميعها لم تصل للنهاية السعيدة بسبب سوء التوفيق، كما ألغى الحكم هدفًا لوسام أبو علي بعد مراجعة حكم الفيديو بداعي لمس الكرة باليد، فيما نجح مصطفى شوبير بيقظته ورشاقته في الحفاظ على شباكه نظيفة في بعض الفرص التي لاحت أمام فريق الطلائع. 

تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 50 من متابعة لتسديدة إمام عاشور، وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من استغلال جيد لتمريرة عمر كمال.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 57، بينما توقف رصيد الطلائع عند النقطة 35.

تابع موقع تحيا مصر علي