عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوافق على إنتقال أحمد القندوسي للدوري القطري.. اعرف التفاصيل

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة النادي الأهلي على انتقال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا لنادي الشمال القطري.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام  قائلاً:" عرض النادي القطري مليوني دولار لشراء اللاعب لكن الأهلي طلب زيادة المبلغ إلى 3 مليون دولار من أجل إنهاء الصفقة، ورفع نادي الشمال العرض إلى مليوني و200 ألف دولار لكن الأهلي مازال ينتظر رفع المقابل المالي لإتمام الصفقة ". 

وتابع محمد الليثى قائلاً:" النادي لم يكن يرغب في بيع اللاعب لكن مارسيل كولر مدرب الفريق أصر على عدم عودته وأكد أنه لا يحتاج للاعب الجزائري في الفريق لذا تم التراجع عن قرار عدم البيع ومناقشة العرض القطري ".

تفاصيل عرض الشمال القطر لضم أحمد القندوسي 

والأهلي أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن عرض الشمال القطري لضم القندوسي في البداية كان مليون ونصف دولار، ثم ارتفعت القيمة المالية للعرض حتى أصبح 2.2 مليون دولار، مقابل بيع اللاعب نهائيًا لصالح الفريق القطري، مع وجود نسبة إعادة بيع للنادي الأهلي في حال انتقال اللاعب لفريق أخر بعد إنتهاء تعاقده مع فريق الشمال القطري.

كولر يرحب برحيل القندوسي عن صفوف الأهلي 

و أشار المصدر، أن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، رحب بعرض الشمال القطري لأحمد القندوسي، عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن القندوسي لم يثبت قدراته الفنية الكبيرة لكولر خلال الفترة التى شارك فيها اللاعب الجزائري مع الاهلي تحت قيادة كولر، علمًا بأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تحدثت مع كولر عن إمكانية عودة القندوسي لصفوف الأهلي، ولكن كولر رفض عودة اللاعب للقلعة الحمراء بداعي أن اللاعب لم يقدم إضافة في مركزه في ظل وجود اللاعبين الحاليين بالفريق.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

 ويلتقي فريق الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر ان تذاع مباراة الاهلي وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

تابع موقع تحيا مصر علي