عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديفيد سيزا مساعد فايلر: "حزين لرحيلي عن الأهلي ولم يتواصل معنا مسؤولي بيراميدز"

تحيا مصر

صرح ديفيد سيزا مساعد السويسري رينيه فايلر، ومدرب الاهلي السابق، أنه حزين جداً على تركه للنادي الاهلي، وقرار الرحيل لم ليكن قراره بل كان قرار فردي من رينيه فايلر.

وقال سيزا في تصريحات صحفية له:" بالطبع حزين للرحيل عن الأهلي، قضيت سنة رائعة مع الفريق وكنت أتمنى إكمال بطولة إفريقيا مع الأهلي ولكن هذا هو حال كرة القدم وكان من الشرف لي التواجد مع القلعة الحمراء".

وتابع: "تقبلت رحيلي عن الأهلي وفايلر هو كان صاحب هذا القرار بشكل فردي ولم يستشر الجهاز المعاون له".

وعن أسباب الرحيل وامتلاك فايلر لعرض من بيراميدز قال:" أسباب فايلر أمر شخصي بالنسبة له وعليكم سؤاله هو لأنها أمور شخصية خاصة به، وحتى الآن لا أعرف ماذا يخفي لي مستقبلي مع كرة القدم وهل سأتواجد مع فايلر في محطته المقبلة أم لا".

وتابع:" حتى الآن كل ما يقال إن فايلر سيتولى تدريب بيراميدز ليس إلا شائعات، ولم يحدث أي تواصل بين النادي والمدرب، أنا مدرب حر الآن وأتمنى الاستمرار في مصر والعمل مرة أخرى مع أحد الأندية المصرية".

وعن ما حدث مع حسام عاشور قال: "حسام عاشور من عظماء الأهلي ويجب أن يقال له شكرا على كل ما قدمه مع النادي ولكن الفريق يضم لاعبين أفضل منه مثل السولية وديانج وحمدي فتحي ومن الصعب مشاركته ومن هنا بدأت الأزمة، ولكن رحيله أو اعتزاله أمر يخصه فقط مع إدارة النادي".

وعن اللاعبين المعارين من الاهلي قال سيزا:" فايلر كان يرى أن هناك مهاجمين في الأهلي أفضل من وليد أزارو مثل أجايي ومروان محسن لذلك سمح له بالرحيل على سبيل الإعارة ولا توجد أزمة بين المدرب واللاعب".

وتابع: "أعددنا قائمة عن أفضل اللاعبين في مصر وخارجها وأيضا المعارين من أجل اختيار الصفقات الجديدة وكنا نتابع الثنائي أكرم توفيق ومحمد شريف بشكل جيد جدا".

اقرأ أيضا: عاجل| نابولي يطلب تأجيل مباراته مع يوفنتوس قبل إقامتها بساعات

وعن الصفقات التي كان يجهز لها النادي الأهلي قال سيزا:" محمد إبراهيم أحد اللاعبين المميزين للغاية الذي كنا نتابعهم بشكل جيد، ولكن لا أستطيع قول أكثر من ذلك".

وتابع: "سيرينو لاعب مميز للغاية لكن عقده ممتد مع صندوانز ومن الصعب قدومه للأهلي، ولكن الآن الأمور تغيرت كثيرا بعد تولي موسيماني تدريب الفريق، والبلايلي لاعب مميز جدا وسيكون إضافة لأي فريق ولكني لا أستطيع قول أكثر من ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي