عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد: السيسي ينتصر للصناعة المصرية لحل مشكلاتها

تحيا مصر

أكد النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي انتصر للصناعة المصرية، ويعمل على حل مشكلات جميع أنواع الصناعات.
وقال "عابد" في معرض تعليقه على تصريحات الرئيس السيسى اليوم حول الصناعة المصرية خلال افتتاحه لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنوفية: "للأسف الشديد فإن الحكومة لا تبادر فى فتح مثل هذه الملفات خاصة أن الجميع يعلم ويعى جيدا أن أى اقتصاد لا يمكن أن ينطلق إلا من خلال حل مشكلات الصناعة وتحديثها".
وأكد عابد ثقته الكاملة وبلا حدود فى قدرة الرئيس السيسى على حل جميع مشكلات وأزمات الصناعة المصرية وتحديث صناعات الغزل والنسيج والسكر والحديد والصلب وغيرها من الصناعات الأخرى.
وأضاف: "أن الرئيس السيسى ورث تركة ثقيلة وتراكمات ومشكلات مزمنة فى ملف الصناعة المصرية خاصة صناعات الغزل والنسيج والسكر والحديد والصلب والألومنيوم والسيارات وغيرها من الصناعات بعد أن تهالكت المعدات والآلات بغالبية المصانع والشركات، إضافة إلى ضعف هياكلها الإدارية والمالية لدرجة أن هناك عددا من الشركات أصبحت تسحب على المكشوف من البنوك".
وطالب النائب من الحكومة البدء فى إصلاح الهياكل الإدارية والمالية والفنية فى جميع الشركات والمصانع وفى مقدمتها شركات قطاع الأعمال العام.
تابع موقع تحيا مصر علي