خدمات تحيا مصر

ماذا قال محمد صلاح بعد خسارة المنتخب ضد روسيا؟

اللاعب الدولي محمد صلاح
اللاعب الدولي محمد صلاح
قدم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، الاعتذار للجماهير المصرية عن الخروج المبكر للفراعنة من بطولة كأس العالم، بعد الهزيمة أمام روسيا أمس بنتيجة 3/1.

وقال صلاح في تصريحات صحفية من روسيا: “أقدم اعتذاري واعتذار الجميع في المنتخب المصري للجماهير في مصر على الخروج المبكر من كأس العالم”.

وأضاف: “كنا نرغب في تحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل للدور الثاني للبطولة، لكن لم تساعدنا الظروف على ذلك، تعرضنا لهدف متأخر في لقاء أوروغواي، وقدمنا شوطاً جيداً أمام روسيا، وحدث انهيار غريب في بداية الشوط الثاني كلفنا خسارة اللقاء”.

وتابع صلاح: “أعد الجماهير المصرية بتقديم مستوى جيد في لقاء السعودية المقبل، وتحقيق أول فوز لمصر في كأس العالم، لنثبت أحقيتنا في الوصول للبطولة بعد غياب 28 عامًاً”.

وأردف: “أعلم أن الجميع حزين في مصر، ونحن كلاعبين في قمة الحزن، لكنها أحكام كرة القدم، تعطيك ظهرها في أوقات وتسعدك في أوقات أخرى، على الجميع مساندة المنتخب خلال الفترة المقبلة، حتى نصعد لكأس الأمم في الكاميرون ونعوض خسارة اللقب في 2017، ثم نصعد لكأس العالم 2022 في قطر ونغير صورة المنتخب أمام العالم”.

وخسرت مصر في الجولة الافتتاحية 1-صفر أمام أوروغواي بعدما استقبلت هدفًا في اللحظات الأخيرة، بينما انهار الدفاع في بداية الشوط الثاني مع روسيا واستقبل ثلاثة أهداف لتأتي الهزيمة الثانية على التوالي. وستختتم مصر مشوارها أمام السعودية يوم الاثنين.

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى ليصبح أول المتأهلين لدور الـ16، بينما بقي المصريون بلا رصيد بعد الخسارة الثانية على التوالي، ليودع المنخب المصري كأس العالم “إكلينيكيا”، في انتظار تعثر أوروغواي بخسارتين أمام السعودية وروسيا وتحقيق فوز على الأخضر في الجولة الثالثة ثم اللجوء لفارق الأهداف.