عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بلطجة أفلامه أصبحت واقع".. أحمد السبكي يقتحم "صدى البلد" ويعتدي على الصحفيين

أحمد السبكي
أحمد السبكي

اقتحم المنتج أحمد السبكي وعدد من البلطجية المستأجرين، منذ قليل، موقع صدى البلد، واعتدوا على الزملاء الصحفيين بالموقع بسبب أزمة تخص مسلسل سوبر ميرو والذي يذاع على قناة صدى البلد ومن إنتاج السبكي.

وتمكن الصحفيون المتواجدون في الموقع من التصدي لبلطجة السبكي وتم تصوير الواقعة بأكملها عن طريق كاميرات المراقبة، وتم إبلاغ الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وكان المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام، ذكر أن لجنة الشكاوى برئاسة جمال شوقي تبحث اليوم أول نزاع علي مسلسل في موسم دراما رمضان ٢٠١٩.

وأضاف المجلس فى بيان له، أن تلقى شكوي من شبكة قنوات صدي البلد وتتعلق بمسلسل “سوبر ميرو” الذي تلعب بطولته إيمي سمير غانم ووالدها سمير غانم، ويشارك في بطولة “سوبر ميرو”، كل من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وميار الغيطي، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وأشار المجلس الى أن  الشكوي تتضمن أن صدي البلد تتضرر من ممارسات غير مشروعة تمارس ضدها من قبل قنوات النهار، وأنه علي الرغم من تعاقدها مع “كيوبك نت” الشركة الموزع المعتمد للعمل بعقد رسمي وسداد الدفعة الأولي من التعاقد  إلا أن شركة “السبكي” منتج العمل رفضت تسليم الحلقات لها بدعوي اعتراض قنوات النهار علي منح صدي البلد هذه الحقوق رغم إقراره بصحة العقد ونفاذه، ورغم أن حقوق قنوات النهار غير حصرية، وهو ما يعرض قنوات صدي البلد التي أعلنت مسبقا عن عرض المسلسل ، إلي أضرار جسيمة من كافة النواحي
تابع موقع تحيا مصر علي