عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص بالفيديو لـ «تحيا مصر».. تعليق وزير الرياضة على أزمة نادي الزمالك

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الأزمة التي يمر بها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وكذلك عن الدعم المقدم من الوزارة للأندية الرياضية.  

وقال الدكتور أشرف صبحي : " نحن ندعم كافة الأندية" في إشارة لجهود وزارة الشباب والرياضة في الوصول لأعلى مستويات للمراكز والأندية في كافة المجالات. 

وكشف الدكتور أشرف صبحي على دعم الوزارة لنادي الزمالك قائلا: " أحنا مع الكيان" في إشارة لمساندة وزارة الشباب والرياضة للفرس الأبيض وجماهيره ضمن الدور المجتمعى والرياضى التي تتخذه الوزارة منهجا خلال الفترات الماضية. 

 
 
على جانب أخر قال الدكتورأشرف صبحي خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: " الدولة تعمل بكل جهدها لإرساء مبدأ مصر الجديدة  التي أطلقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأيام القليلة القادمة".
 

وتابع وزير الشباب والرياضة: " نسعى لتطبيق مصر الجديدة في كل المجالات، سواء في القطاع الرياضة أو حتى في الجانب الشباب".

الدكتور أشرف صبحي يعلق على أزمة الزمالك

وواصل الدكتور أشرف صبحي: " نسعى بكل جهد بجانب الحكومة المصرية لتطوير كافة المجالات في البلد، نحن الأن نعمل علي إرساء الإنجازات والتطوير المستمر من جانب وزارة الشباب والرياضة مع كافة الإنجازات". 

وعند سؤاله على دور مراكز الشباب في صناعة المواهب المصرية أكد الدكتور أشرف صبحي على الدور الكبير لوازرة الشباب والرياضة  في دعم تلك المراكز. 

وعلق صبحي قائلا: " خروج مواهب  رياضة من مراكز الشباب يدل على دعم الوزارة لمختلف القطاعات، مؤكدا أن الإهتمام يشمل الجانبين، الجانب الإنشائي والجانب الأخر هو كل مايدور داخل المراكز".

وأضاف وزير الشباب والرياضة: " الطريق مازال طويلا، ولن نستكمل التطوير بشكل سريع، مؤكدا أن الوزارة تعمل بأقصى جهد من أجل إستكمال الإنجازات".

قرعة دوري مراكز الشباب 

يذكر أن  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن خلال المؤتمر الصحفي بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، قرعة الدور الـ 16 لدوري مراكز الشباب فى النسخة الثامنة لها، بحضور إيمان عبد الجابر وكيل وزارة الشباب ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والعديد من قيادات الوزارة والنقاد الرياضيين وقدامى اللاعبين والدوليين.

تابع موقع تحيا مصر علي