عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لينك وخطوات نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

رياض الأطفال
رياض الأطفال

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022.. لا تزال عمليات البحث على موقع محركات البحث العالمي جوجل،  على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022، لأولياء الأمور الذين قدموا لأبنائهم للالتحاق بالمدارس الحكومية والرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات "التجريبية سابقا" للعام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

بعد انتهاء فترة التقديم، نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيتم إعلان نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات على موقع الوزارة ذاته الذي تم التقديم من خلاله، حيث اتاحت باب التقديم بالمدارس الحكومية والمدارس الرسمية لغات والرسمية المتميزة للغات، إلكترونيا على موقع الوزارة خلال الفترة من 1 يونيو 2022 وحتى 30 يونيو 2022، وفقا للأطفال الذين تنطبق عليهم شروط التقديم.


وفي حال ظهور نتيجة التنسيق الأطفال بمرحلة رياض الأطفال، والتسكين على إحدى المدارس التي تم تسجيل رغبات التقديم إليها عن تسجيل الرغبات، وعلى ولي الأمر سرعة التوجه إلى المدرسة، ومعه صورة من استمارة التسجيل وصورة من نتيجة التنسيق،  مع سداد المصروفات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه في حال لم يقم ولي الأمر بالذهاب إلى المدرسة خلال 15 يوما ، يعتبر امر قبوله بالمدرسة كأن لم يكن.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022


وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لأولياء الأمور،  الاستعلام عن نتيجة القبول بمرحلة رياض الأطفال  لأبنائهم بالعام الدراسي الجديد 2022/2023، عبر الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من خلال الرابط التالي: https://kg.emis.gov.eg

ويتم الاستعلام عن نتيجة لتنسيق بمرحلة رياض الأطفال، من خلال اتبع عدة خطوات، حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على النحو التالي:

1- الدخول على رابط استعلام الابتدائي عبر البراط التاليhttps://kg.emis.gov.eg .

2- ثم إدخال الرقم القومي لولي الأمر،.

3- إدخال كلمة المرور (التي قام ولي الأمر بكتابتها عند انشاء الحساب الخاص به على موقع وزارة التربية والتعليم.

4- ثم الضغط على كلمة تسجيل دخول، ومن ثم إدخال بيان  الطالب لمعرفة

اقرأ أيضاً

اعرف الآن.. تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 القاهرة

تابع موقع تحيا مصر علي