عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رداً على الكومي.. باهر المحمدي: رغبتي الاستمرار في الإسماعيلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

رد باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على تصريحات المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش، الذي أدلى بأن اللاعب يريد الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر باهر المحمدي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: " نقاط مهمة للتوضيح،  رغبتي الأولى دائما هي الاستمرار في نادينا الحبيب " الاسماعيلي " بالرغم من العروض التي تأتيني".

وأضاف: " قام النادي الاسماعيلي بتقديري ماديا بشكل مرضي في عقدي الحالي و لكن ظروف النادي المالية تحول دون التزامه بسداد المستحقات في مواعيدها".

وأكمل: "مستحقاتي المتبقية لدا النادي من الموسم الماضي اثنين مليون و ثمانمائة ألف جنيه، واضطررت لبيع سيارتي لإكمال مصاريف زواجي".

لا يتوفر وصف.

وأتم باهر المحمدي: " يشهد على ذلك المهندس خالد زين و الاستاذ وليد شعيب و الكابتن حسني عبد ربه ، لكن السؤال المهم، هل الضائقة المالية للنادي الإسماعيلي هي التي ستضطره لبيع لاعبيه، الاجابة عند مجلس الإدارة ".

11 صفقة للدراويش

وتعاقد نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع 11 صفقة من أجل تدعيم صفوف الفريق والظهور بشكل يليق بالدراويش الموسم المقبل ، حيث ضم كلاً من ، الغاني ياو أنور الجناح الأيسر لنادي أشانتي جولد، والإيفواري عيد القادر كوليبالي مهاجم كورهوجو ، وحمدي النقاز ظهير أيمن أهلي جدة ، ونور الزمان الزموري وفراس سواك من نادي الصفاقسي التونسي ، وباسم مرسي وأحمد محسن ومحمد حسن وصالح جمعة من سيراميكا كليوباترا ، ومحمود الشبراوي جناح أيسر الجونة ، وكريم عرفات ظهير أيمن فيوتشر.

ويسعى الدراويش في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو إلى تحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى مراكز متقدمة في بطولة الدوري المصري الممتاز ، من أجل العودة إلى طريق الألقاب مرة أخرى وتصحيح المسار بالشكل الذي يرضي جمهور الإسماعيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي