عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مكالمة كهربا وخالد مرتجي.. واللاعب يبكي بسبب السوبر (خاص)

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

استفسر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأحمر، عن موعد دفع الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و200 ألف دولار.

تفاصيل مكالمة كهربا مع خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: «كهربا تواصل هاتفيًا مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، قبل مباراة الفريق الأحمر أمام الزمالك في السوبر».

وأضاف المصدر: «شهدت المكالمة بكاء حار من كهربا بسبب عدم تحديد مصيره مع الأهلي حتى الآن، ووصول قيمة الغرامة لما يقارب 58 مليون جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار».

وكشف المصدر: «أن خالد مرتجي طمأن اللاعب أن الأهلي لن يتخلى عنه، وأن الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، منعت تواجده مع الفريق في المباريات منذ بداية الموسم».

وواصل: «خالد مرتجي أبلغ كهربا بأن النادي الأهلي ينتظر شيك الرعاية من شركة إتصالات لدفع الغرامة، خاصة أن خزينة النادي لا تحتوي على قيمة الغرامة المشروط دفعها لنادي الزمالك، وأتم تصريحاته: «كهربا كان قد حصل على وعد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بضمه لقائمة نادي الزمالك في حالة دفع الغرامة وحل أزمته الأخيرة».

 

الأهلي ينتظر مقدم عقد الرعاية الجديد من أجل دفع غرامة كهربا 

تنتظر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الحصول على مقدم قيمة عقد الرعاية الجديد الذي تم إبرامه من أجل دفع جزء منه لكهربا وحل المشكلة، حيث أن أزمة السيولة التي كان يعانى منها الأهلى مؤخراً هي التي حالت دون مساعدة اللاعب في دفع قيمة الغرامة، مشيراً إلى أن تلك الطريقة هي الأنسب قانونياً لتدخل إدارة النادى حيث لا يمكن لإدارة الأهلي دفع الغرامة من خزينة النادي إلى الزمالك وبالتالى تم الاتفاق على منح اللاعب مقدم عقده وخصمه فيما بعد من مستحقاته لدى الأهلي.

كهربا يطلب من الأهلي إلغاء غرامة المليون جنيه 

طلب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، إلغاء العقوبة المالية التي وقعها عليها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، بسبب مشاجرته الشهيرة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق، والتي وصلت إلى مليون جنيه .

تابع موقع تحيا مصر علي