عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد قطار التالجو الصعيد الذهاب والعودة من القاهرة إلى الأقصر 2023

قطار التالجو
قطار التالجو

تحرص وزارة النقل على توفير طرق مواصلات على أعلى مستوى من أجل توفير كل سبل الراحة للمواطنين ولتيسير طرق رحلة السفر حيث نسقت الوزارة مع هيئة السكك الحديدية لتزويد خطوط قطارات جديدة وسريعة لمساعدة المسافرين على توفير الوقت والجهد المتسهلك خلال الرحلات، حيث تم تزويد خدمة الخطوط الحديدية بقطار التالجو الأسباني الجديد للسفر من القاهرة إلى الاقصر ذهاب وعودة، حيث يحرص العديد من الناس على السفر إلى مدينة الأقصر وخصوصا في فصل الشتاء للأستمتاع بجمال المدينه ومعالمها السياحية الأكثر من رائعة.

مواعيد قطار التالجو الصعيد الذهاب والعودة من القاهرة إلى الأقصر 2023

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن الأيام والمواعيد الثابتة لقطار التالجو الإسباني خط الصعيد (القاهرة – الأقصر) حيث تتمثل أيام الذهاب إلى الأقصر في يوم الأحد ويوم الثلاثاء ويوم الخميس من أيام الاسبوع، وستنطلق رحلة الذهاب من محطة رمسيس في تمام الساعة 10:50 مساء وصولا إلى رصيف مدينة الأقصر في تمام الساعة 10:50 صباحا.

أما فيما يخص أيام ومواعيد رحلة العودة إلى القاهرة، فستنطلق الرحلة من رصيف مدينة الأقصر في يوم الإثنين ويوم الأربع ويوم الجمعة من ايام الإسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءا ليصل القطار إلى رصيف محطة مصر في تمام الساعة الثامنة صباحا.  

كما حددت وزارة النقل سعر تذكرة السفر حيث تكلف سعر تذكرة الدرجة الأولى للسفر من القاهرة إلى الأقصر والعكس600جنيه وسعر تذكرة الدرجة الثانية هو 400 جنيه للفرد الواحد.

أسعار تذكرة قطار التالجو إلى مختلف المحافظات

ستنطلق رحلة قطار التالجو أيضا من القاهرة إلى محافظات أخري و منها قنا و سوهاج و اسيوط، حيث تبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى للسفر من القاهرة إلى محافظة أسيوط 350 جنيها ويبلغ سعر تذكرة الدرجة الثانيه 250 جنيها،كما تبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى للسفر من القاهرة الى سوهاج 500 جنيه أما عن سعر تذكرة الدرجة الثانيه 300 جنيها.

وتبلغ تذكرة الدرجة الأولى للسفر من سوهاج إلى قنا 350 جنيها وأما عن سعر تذكرة الدرجة الثانيه 250 جنيها.

وتبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى للسفر من سوهاج إلى الأقصر 350 جنيها كما يبلغ سعر تذكرة الدرجة الثانيه 250 جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي