عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 5.. ماجد المصري يطارد مهرا في كل مكان

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار بـ مجئ محسن لجابر الكوماندا في المحل بشبرا، ويطلب منه يعود معه إلى سوهاج لحل مشكلة الثأر مع عائلة الديب.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسلسل ضرب نار الحلقة 5 

حرق محل مهرا وأرض جابر بالحلقة الخامسة من ضرب نار 

ويقوم جابر بإخبار مهرا أنه سيذهب للبلد قائلًا “لو عودت منها هنقدم الفرح ونتجوز ولو معودتش ابقى متت” لكنها تعتقد أنه يكذب عليها وتصرخ ثم تصدقه وتقول له “اوعدني ترجع” فيقول “هرجع يا مهرا”. 

 وأثناء توجه جابر للبلد يظهر أحد أفراد الديب ويحرق فدان أرض لهم، بالإضافة لشخص أخر يحرق محله الذي استجأره من مهرا ويكون ابن عمه “معجزة” الذي لجأ له في القاهرة. 

زيدان يحاول التقرب لمهرا بجميع الطرق الممكنة 

وفي اليوم التالي ترى مهرا عمال لتصليح محلها فتعتقد أن جابر قد عاد لكنها تكتشف انهم تابعين لزيدان بيه، فتغضب وتطلب منهم الرحيل على الفور وسط محاولات من زميلتها سهير لكي ترضى بزيدان. 

وتتفاجئ مهرا وهي في عملها بمكالمة لكي تذهب لشقيقتها التي وقعت في حادث، ويتصل بها جابر في نفس الوقت لكنها تغلق في وجهه سريعًا وتذهب وهي باكية لشقيقتها الصغيرة في المستشفى ودخل عليهم مسؤول الحسابات لدفع الحساب الخاص بالمستشفى لكنها لا تملك المبلغ وفي اخر الحلقة تتفاجئ بدفع زيدان “ماجد المصري” للمبلغ كاملًا. 

تفاصيل مسلسل ضرب النار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي