عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157

المؤسس عثمان
المؤسس عثمان

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 من أكثر الجمل البحثية التي شهدت معدلات بحث مرتفعة خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة غيرت مجرى قصة العمل ومصير الأبطال.

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157

أصبح تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 الذي يرصده موقع تحيا مصر في هذا التقرير محل اهتمام عدد كبير من المشاهدين والجمهور في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل بات مهتمًا بمعرفة تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 لكي يتمكن من متابعة ومشاهدة الحلقة لحظة بلحظة ومعرفة الأحداث كاملة.

المؤسس عثمان 

ومع البحث تبين أنه يوجد أكثر من تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157، حيث يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 12034 بمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب أفقي.

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157

وعند البحث عن تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 اتضح أنه يوجد قناة أخرى تعرض هذا العمل الدرامي، وهي قناة ATV التركية عبر القمر الصناعي نايل سات، وتعمل بتردد 10796، وبمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب أفقي، بينما تعمل قناة ATV التركية عبر قمر عرب سات بتردد 12692، وبمعدل ترميز 27500، وموجب استقطاب عمودي.

ومن ناحية أخرى يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 157 عبر شاشة تلفزيون قناة اليرموك الأردنية عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد 12687، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان يخوض بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك، منهم: بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وغيرهم من النجوم، ومازال يحقق المسلسل نجاحات كبيرة منذ بداية عرضه ويحافظ على جمهوره الثابت منذ أن كان يحمل اسم المسلسل قيامة أرطغرل، ليظهر نجله عثمان ضمن الأحداث ويستكمل مسيرته في توسيع الدولة الاسلامية وخوض الصراعات المختلفة مع أعدائه بعد وفاة والده، ويحمل الموسم الخامس من العمل نفس إهتمام الموسم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي