عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حمدي أبو خشيم لـ تحيا مصر: ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية مطلب شعبي لاستكمال الانجازات التنموية

النائب حمدي أبو خشيم
النائب حمدي أبو خشيم

أوضح النائب حمدي عبدالوهاب عثمان أبو خشيم عضو مجلس النواب  عن حزب مستقبل وطن، أن التوقيت الزمني التي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية هى توقيتات سليمة مطابقة للنص الدستوري حيث يتم اجراء انتخابات رئاسية قبل انتهاء المدة بـ120 يوم، مؤكدا على دعم حزب مستقبل وطن لهذه الانتخابات.

وأضاف  أبوخشيم، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن حزب مستقبل وطن هو أول من قدم دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا أن الحزب هو الأكثر شعبية وتنظيما على أرض الواقع من خلال أرقام وليس شعارات كما أنه يحظى بالتفاف شعبي ودعم من جميع الأحزاب وإنكار الذات في المرحلة القادمة لاستكمال المسيرة والانجازات الكبيرة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

عضو مجلس النواب لتحيا مصر: منصب رئيس الجمهورية ليس بالهين وتولي شعب بحجم مصر يتطلب قيادة السيسي

وأكد عضو مجلس النواب، أن ترشح السيسي مطلب شعبي لأن منصب رئيس الجمهورية ليس بالهين وتولى قيادة شعب بحجم مصر يريد قيادة يتفق عليها جميع المؤسسات المستقرة وهذا كله يتوفر في الرئيس السيسي، مضيفا:"لدينا برلمان منتخب ومؤسسات أمنية واقتصادية ومشاريع عملاقة لابد من وجود قيادة بحجم وقوة الرئيس السيسي".

وأشار النائب حمدي أبو خشيم، إلى أن عمل التأييدات للمرشحين يسير بديمقراطية وأن المساحة متاحة للجميع وكل من لديه توافر شروط الترشح عليه بالتقدم لها.

 ووصف عضو مجلس النواب، الأجواء الانتخابية الرئاسية 2024 بأنها أجواء تحت اشراف قضائي كامل وتحت مرئى ومسمع العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي