عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فركش| أسرة فيلم أنف وثلاث عيون تنتهي من تصويره

مسلسل أنف وثلاث عيون_
مسلسل أنف وثلاث عيون_ صورة أرشيفية

انتهت أسرة فيلم أنف وثلاث عيون من تصوير بقي المشاهد لـ ظافر العابدين، حيث بدأ الأبطال تصوير مشاهدهم في 28 أغسطس الماضي، وهو معالجة معاصرة لرواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس وتحمل نفس الاسم.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء أسرة فيلم أنف وثلاث عيون بـ ظافر العابدين لرواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس

انتهاء تصوير فيلم أنف وثلاث عيون

أعلنت أسرة فيلم أنف وثلاث عيون انتهاء تصوير الفيلم والتي تدور أحداثه حول هاشم والذي يعمل طبيب جراح التجميل مشهور، وهو في منتصف الأربعينيات من عمره، ولكن على الرغم من كبر سنه إلا أنه غير قادر على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، ومع تطور الأحداق يقترب من فتاتين ولكنه يجد أسباب تجعله يقرر أن يبتعد عنهما، ولكنه غير قادر على الابتعاد عن الفتاة الثالثة التي ظهرت في خياته مؤخرًا وتدعى روبا التي تصغره بالسن بحوالي 25 عامًا.

وهو من بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم، أن اعتذرت النجمة دينا الشربيني عن المشاركة بالفيلم.

النسخة القديمة من فيلم أنف وثلاث عيون

ومن جانبه، سبق وأن قُدمت رواية أنف وثلاث عيون الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس في فيلم سينمائي عام 1972، وكان من بطولة ماجدة، نجلاء فتحي، محمود ياسين، ميرفت أمين، صلاح منصور، حمدي أحمد، وهو من تأليف إحسان عبدالقدوس، سينايو وحوار مصطفى كامل، ومن إخراج حسين كمال.

لا يتوفر وصف.
أنف وثلاث عيون

إعادة تقديم رواية إمبراطورية ميم لـ إحسان عبدالقدوس

والجدير بالذكر، أن الفنان خالد النبوي أعلن عن مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل  إمبراطورية ميم عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس والتي تحمل نفس الاسم، على أن يشاركه البطولة ابنه نور النبوي.

وقد قدمت من قبل في فيلم عام 1972، للمخرج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة، أحمد مظهر، دولت أبيض،  علي جوهر، سيف أبو النجا، حياة قنديل، وبفضل النجاح الذي حققه الفيلم دخل ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول منى التي تتحمل مسئولية أبنائها الستة بعد وفاة زوجها بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع تطور الأحداث وكبر سن الأولاد نمو تزداد مشاكلهم خاصةً مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، مما يسبب توتر العلاقة بين الأم وبينهم، ومن جهة أخرى تقع منى في علاقة حب مع رجل الأعمال ويدعى أحمد رأفتـ وبسبب ظروفها ترفض أن تعترف بمشاعرا بسهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي