عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي بطل قومي .. برلماني يطالب الدول العربية باستخدام سلاح البترول لكسر حصار غزة

تحيا مصر

طالب النائب علاء عبدالنبي ،عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب ، الدول العربية لاستخدام سلاح البترول للضغط علي الولايات المتحدة الأمريكية وانحيازها الواضح لإسرائيل ضد الشعب الفلسطيني .

حالة الحصار التي فرضتها قوات الاحتلال الإسرائيلي تستوجب خطوة من الدول العربية

وقال عبدالنبي ، في تصريحات صحفية اليوم ،إن حالة الحصار التي فرضتها قوات الاحتلال الإسرائيلي تستوجب من الدول العربية خاصة المصدرة للنفط ، بضرورة اتخاذ قرار بمنع مد  إسرائيل، وحلفائها بالبترول خاصة أنه هو السلاح الأقوي للضغط علي تلك الدول وذلك ى غرار ماحدث أثناء  حرب أكتوبر المجيدة 1973.

الرئيس عبدالفتاح السيسي  بطل قومي أظهر بطولة حقيقية بتصديه ،  للمخطط الصهيوني الأمريكي

وأكد عبدالنبي ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي  بطل قومي أظهر بطولة حقيقية بتصديه ،  للمخطط الصهيوني الأمريكي ، بتطبيق صفقة القرن التي اراظت قوة الاحتلال من خلالها تهجيرالفلسطينيين الي سيناء، قائلا  : الرئيس السيسي قضى علي أحلام اليقظة الإسرائيلية ووقف حجر عثرة أمامها في تطبيق صفقة القرن .

وشدد عبدالنبي علي رفضه التهجير مؤكدا أن مصر تؤكد للعالم بأن أرضنا التي روتها دماء الشهداء من قبل لن تكون مجال للمساومة وإجهاض للقضية العادلة للشعب الفلسطيني ،واننا خلف قيادتنا السياسية وخلف جيشنا العظيم ، كل الدعم للقيادة السياسية.. وخالص العزاء للشهداء في غزة .

وأضاف بأنه علي إسرائيل ان تتعلم الدرس جيداً وعلي الشعب الإسرائيلي ألذي نعم بالأمان لخمسين عام أن لا ينزلق خلف بطولات وادعاءات زائفه من حكومته .

تابع موقع تحيا مصر علي