عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازم الشباب يشارك.. كبار السن في دمياط يوافدون على الصناديق الانتخابية في اليوم الثاني

دمياط
دمياط

توافد النناخبين في محافظة دمياطن على اللجان الانتخابية في اليوم الثاني من العملية الانتخابية التي انطلقت صباح أمس وتستمر حتى مساء يوم غدا، من أجل الإدلاء بـ أصواتهم.

تحيا مصر

كبار السن يشاركون في الانتخابات الرئاسية بـ دمياط

وقد حرص كبار السن في محافظة دمياط ، والذين يسيرون بصعوبة من خلال “عكاز” بالإضافة إلى ذوي الهمم الذين لم تمنعهم إعاقتهم من المشاركة في الانتخابات، على التوافد إلى اللجان الانتخابية، من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تستمر لـ اليوم الثاني على التوالي، مؤكدين أنهم نزلوا إلى الصناديق الانتخابية من أجل إعطاء صوتهم والمشاركة في العملية التي كفلها لهم القانون، من أجل دعم البلد وىالعمل على استقرار مسيرة التنمية وىالتتقدم نحو مستقبل أفضل لـ جميع الأبناء.

الناخبين في دمياط يكشفون سبب المشاركة في الادلاء بأصواتهم

وقد كشف أحد الناخبين في محافظ  دمياط ، لموقع "تحيا مصر"، أنه نزل من أجل الإدلاء بصوته، واختيار المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي من أجل أن يقود البلد لـ فترة رئاسية أخرى تستمر إلى 6 سنوات، من أجل قيادة البلد إلى التقدم و الاستمرار وتكملة مسيرة التنمية وىالمشاريع التي يقوم بإنشائها وتطويرها، بالرغم مما يحدث حولنا وىما يحيط بنا من تحديات، مشيرين إلى أنه خصص معاشات لكبار السن وىاهتم بهم منذ الساعات الأول لـ توليه رئاسة الجمهورية في أول انتخابات فاز بها.

" src="">

كبار السن في دمياط يدعون لـ المشاركة في الانتخابات

وأوضحت إحدى الناخبات، أنها حرصت على النزول إلى اللجنة الانتخابية الخاصة بها من أجل المشاركة في العملية الانتخابية، في ساعات باكرة في اليوم الثاني من العملية الانتخابية من أجل المشاركة و الإدلاء بصوتها، لأنه واجب وطني ويتحتم عليها المشاركة في الانتخابات من أجل الدفع بالوطن نحو التقدم والاستقرار.

وقد دعا الناخبين بمحافظة دمياط من كبار السن، كل الشباب المواطنين وكل من يحق له التصويت النزول والمشاركة بـ صوته في العملية الانتخابية لأنه ذلك واجب وطني عليه، من أجل أن تظل مصر في أمن وأمان و استقرار و تقدم وازدهار.

تابع موقع تحيا مصر علي