عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تهديد ريهام سعيد.. المتهم طالب من سوهاج وهدد فنانات بالقتل.. القصة الكاملة

تهديد ريهام سعيد
تهديد ريهام سعيد

قصة تهديد ريهام سعيد بالإيذاء وإنهاء حياتها، والتي كشفت أجهزة وزارة الداخلية التفاصيل الكاملة عنها، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط المتهم في واقعة تهديد ريهام سعيد بالإيذاء والقتل.

القصة الكاملة لـ تهديد ريهام سعيد بالقتل

لم تمر أيام قليلة على واقعة تهديد شروق أشرف شقيقة الراحلة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الشهيرة بمصير شقيقتها على يد طباخ في الجيزة، حيث أرسل إليها العديد من الرسائل التي تضمنت طلبه الزواج منها وفي حالة رفضها وعدم الرد عليه قتلها، إلا أن أجهزة وزارة الداخلية وفي اقل من 24 ساعة تمكنت من ضبط المتهم ثم كشفت تفاصيل تهديد الإعلامية ريهام سعيد بالقتل بالإيذاء.

منشور ريهام سعيد

ويرصد موقع تحيا مصر في التقرير التالي التفاصيل الكاملة في واقعة تهديد ريهام سعيد بإنهاء حياتها، حيث أرسل المتهم رسالة نصية عبر منصة التواصل الإجتماعي إلى الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد سطر فيها عبارات «يا ريهام» و«هقتلك ياريهام»، وسطرت ريهام سعيد منشورا عن التهديد قالت فيه «لحد ما أبلغ الشرطة لو حصلي حاجة ده اللي قتلني».

اقرأ ايضا.. بعد فسخ عقدها مع الشمس.. ريهام سعيد تنتقل إلى قناة هي

اقرأ ايضا.. والد نيرة أشرف يكشف التفاصيل الكاملة لتهديد ابنته شروق بالقتل

تفاصيل تهديد ريهام سعيد بالقتل

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة زايد أول تضمن ورود بلاغا من الإعلامية ريهام سعيد المقيمة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، أفادت فيه بتضررها من أحد الأشخاص على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك، لقيامه بإرسال رسالة لها عبر الصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات تهديد وسب وقذف وإيذاء.

تهديد ريهام سعيد

وشكلت أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأسفرت جهود فرق المباحث برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة طالب مقيم بمحافظة سوهاج، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض عليه وبحوزته جهاز حاسب آلي وهاتف محمول.

ضبط المتهم بتهديد ريهام سعيد بالقتل

وفحصت أجهزة وزارة الداخلية اللاب توب والهاتف المحمول الخاصين بالمتهم بـ تهديد ريهام سعيد، وتبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه الواقعة، كما كشفت التحريات والفحص مفاجأة قيام المتهم بإرسال رسائل تهديد إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إجاب وطلب تواصل معهم.

ريهام سعيد تشكر أجهزة وزارة الداخلية

بمواجهة المتهم أمام فرق المباحث قرر قيامه بإرسال رسائل تهديد لـ ريهام سعيد بقصد لفت إنتباهها للتواصل معه، وأنه وراء إرسال رسائل إلى الصفحة الخاصة بـ ريهام سعيد وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي