عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البيطريين تعيد فتح باب الترشح على نقابة الوادى الجديد و الإسماعيلية

نقابة الأطباء البيطريين
نقابة الأطباء البيطريين

أعلن  الدكتور ناجى سلام رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، بأنه سيتم إعادة فتح باب الترشح لنقابة الوادى الجديد.

انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين تعلن إعادة الترشح لنقابة الوادى الجديد 

 

وقال الدكتور ناجى سلام رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، في بيان صادر عن النقابة إنه تقرر  إعادة فتح باب الترشح لنقابة الوادى الجديد، على مقعد رئيس النقابة وعضوين فوق السن وعضوين تحت السن، كما سيعاد فتح باب الترشح لنقابة الإسماعيلية على مقعد واحد تحت السن.

أضاف الدكتور هيثم جنيدى عضو لجنة الإشراف على الانتخابات أن على من يرغب فى الترشح تسليم أوراقه كاملة ومن يريد تقديم أوراقه للمرة الثانية يعاد تجديد الاوراق المطلوبة من جديد.

الأوراق المطلوبة للترشح بانتخابات البيطريين في الوادي الجديد 

 

وأوضح الدكتور هيثم جنيدى عضو لجنة الإشراف على الانتخابات، أن يكون تسليم الأوراق المطلوبة للجنة الانتخابات بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى أو عن طريق البريد، على أن تتلقى اللجنة اوراق الترشح من يوم الثلاثاء ٦ فبراير وحتى الاثنين ١٢ فبراير لمدة سبعة أيام، عن أن تعلن القوائم النهائية بمجلس النقابة العامة المنعقد ١٦ فبراير القادم.
أضاف الدكتور هيثم جنيدى عضو لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، أن الأوراق المطلوبة في إعادة فتح باب الترشح لنقابة الوادى الجديد.  ملء وإستيفاء بيانات إستمارة الترشح للإنتخابات وصورة بطاقة الرقم القومي ساريه و صورة كارنية النقابة ساري  و  عدد 2 صورة شخصية حديثة.
وفي حالة التقدم بأكثر من طلب يضاف نفس العدد
وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي  أن يكون مقيداً بالنقابة الفرعية بموجب شهادة تفيد ذلك، و يكون مُسدداً إشتراكات النقابة العامة حتى نهاية عام 2023 م، و أن يكون قيده في النقابة العامة بحد أقصي 26 ديسمبر 2023، صحيفة الحالة الجنائية ( فيش وتشبيه ) حديثة  موجه للنقابة العامة للأطباء البيطريين   . 
وأوضحت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين أن الأوراق المطلوبة للترشح تتضمن  إفادة أو شهادة من جهة العمل حديثة سارية ثابت فيها أن الطبيب مازال يعمل بهذه الجهة التي يعمل بها (الطبيب البيطري بالقطاع الخاص) ، اما الأطباء البيطريين العاملين بالجهاز الحكومي تقدم نفس الشهادة أو الإفادة مختومة بخاتم شعار الجمهورية.


وأوضحت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين أن الأوراق المطلوبة للترشح تشمل إقرار من المرشح (الطبيب البيطري الحر )  بأنه لا يعمل بالحكومه أو القطاع الخاص .

تابع موقع تحيا مصر علي