عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تايلور سويفت في مأزق بعد تجاهلها سيلين ديون في حفل جائزة جرامي .. فيديو

تايلور سويفت وسيلين
تايلور سويفت وسيلين ديون في حفل جائزة جرامي

تصدرت النجمة العالمية تايلور سويفت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، بعدما أقام الجمهور حملة هجوم وانتقادات لاذعة وجهت لها نتيجة تجاهل تايلور سويفت النجمة العالمية الأخرى سيلين ديون قي حفل جائزة جرامي، وبذلك تكون قد سطرت تاريخ أسود لها.

القصة الكاملة لتجاهل تايلور سويفت النجمة سيلين ديون في حفل جائزة جرامي 

بدأت إثارة الجدل حول تايلور سويفت بعد انتشار فيديوهات لها من حفل جائزة جرامي ورصدها موقع تحيا مصر، أثناء تسلمها جائزة أفضل ألبوم ضمن الدور 66 من الحفل، وكان تسلمها تلك الجائزة المغنية الفرنسية العالمية سيلين ديون، والذي يعد هذا ظهور نادر لها منذ تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ومن هنا كانت الأزمة.

تايلور سويفت وسيلين ديون 

وجد عدد كبير من الحاضرين وعدد كبير من رواد السوشيال ميديا بعد انتشار مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن تايلور سويفت لم ترحب بالنجمة العالمية سيلين ديون بالشكل الذي يليق بها، وتجاهلتها تماما في الحفل وهو أمر غير محبب ومرحب به من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لذا بدأوا في شن حملة هجوم عنيفة على تايلور سويفت.

تايلور سويفت وسيلين ديون 

تايلور سويفت في مأزق بسبب سيلين ديون 

وأصبحت تايلور سويفت في مأزق كبير منذ تسلمها جائزة أفضل ألبوم أمس في حفل جرامي، حيث ينتظر العديد من الجمهور في الساعات القليلة المقبلة توضيح أو اعتذار منها عما حدث لي الحفل تجاه سيلين ديون، حيث أن الهجوم لازال مستمر عليها حتى وقتنا هذا عبر موقع اكس، لذا تتصدر أيضا الاكثر رواجا على هذا الموقع بسبب كثرة الهجوم عليها، ليتبدل فرحة محبيها بها لاستلامها جائزة أفضل ألبوم الا هجوم وانتقادات لاذعة بسبب تصرفها الغير لائق في حفل جرامي.

سيلين ديون في حفل جوائز جرامي 

وكان ظهور سيلين ديون في حفل جوائز جرامي بمثابة مفاجأة لعدد كبير من الجمهور والحاضرين، حيث يعد هذا الظهور الأولى لديها منذ أزمةمرط مرضها، وقالت خلال كلمتها: عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا من قلبي، وأولئك الذين حظوا بما يكفي لوجودهم هنا يجب ألا يعتبروا أبدًا ولا يتخيلوا من الحب الهائل والبهجة التي تجلبها الموسيقى لحياتنا وللناس في جميع أنحاء العالم.

وبعدها قدمت سيلين ديون النجمة العالمية تايلور سويفت للحصول على جائزة أفضل ألبوم عن هذا العام ضمن اختيار الجمهور في حفل جوائز جرامي.

تابع موقع تحيا مصر علي