عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقصت بدون ملابس.. القصة كاملة لأزمة تايلور سويفت

تايلور سويفت
تايلور سويفت

انتشرت صور فاضحة للمطربة العالمية تايلور سويفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وهو ما أحدث ضجة عارمة وجعل الأمور تنقلب رأسًا على عقب.

تداول صور بدون ملابس للمغنية تايلور سويفت 

القصة التي يرصدها تحيا مصر بدأت بتداول صور فاضحة للمغنية تايلور سويفت عبر السوشيال ميديا، اتضح أنها مركبة بالذكاء الاصطناعي، ووفقًا لـ Daily Mail، فإن تايلور سويفت ستتخذ إجراء قانوني ضد الأشخاص الذي قاموا بانشاء صور مخلة لها بالذكاءالاصطناعي والتي تم تداولها عبر الإنترنت.

تايلور سويفت 

البيت الأبيض قلق بشأن صور تايلور سويفت 

وكشف البيت الأبيض عن قلقه بشأن الصور المركبة للمغنية تايلور سويفت والتي أثارت جدل واسع، حيث علق عدد كبير من الجمهور على هذا الأمر، فكتب أحدهم: شوفت الحساب الي منزل صور ai على تايلور سويفت والحقيقة ضحكت تذكرت زمان على مواقع كانت منتشره صور تركيب على نانسي عجرم نفس الشي وانا احسب موضوع تطور مع الذكاء.

المغنية تايلور سويفت 

وقال آخر: مش طبيعي الخراب اللي قاعد يعمله الai للناس اللي حصل مع تايلور سويفت بجد شيء مقرف وقاعد يحصل مع بنات كتير يعني الواحد يخاف ينزل صورته بالسوشل ميديا من المرضى دول.

تعليقات الجمهور على صور تايلور سويفت 

وأوضح أخير، والله الذكاء الاصطناعي شي مرعب "الجمهور الأمريكي" اخذو صور تايلور سويفت وحولوها لصور اباحية بشكل واقعي وصادم عن طريق الذكاء الاصطناعي.

وتابع، اعتقد عقب هالسالفة لازم يكون فيه قوانين اخلاقية تلزم الشركات الي تطور الai بأنهم يحدون الai ما يسوي اشياء لا اخلاقية.. اللي صار مع تايلور سويفت ممكن يصير مع اي مشهور او مؤثر ثاني لازم يكون فيه حد وعقاب للشركات المخالفة.. عىِيد الكورة في كل مكان مامنهم إلا المشاكل حتى تايلور سويفت ما خلوها في حالها، وصمموا بالذكاء الاصطناعي صور سيئة لها، لتشويه سمعتها فقط عشان يفتحون منها وماتحضر مباريات.

جدير بالذكر، أن الذكاء الاصطناعي هو فرع من العلوم الحاسوبية يهتم بتطوير نظم وبرامج قادرة على تنفيذ مهام تعتبر ذكاءً بشريًا. يهدف الذكاء الاصطناعي إلى تصميم وبناء أنظمة تكون قادرة على التعلم والتفكير واتخاذ القرارات وحل المشكلات بشكل مستقل.

يستخدم الذكاء الاصطناعي مجموعة متنوعة من التقنيات والأدوات والنماذج الرياضية لمحاكاة العمليات العقلية البشرية وتحليل البيانات وتفسير النصوص والصوت والصور والفيديو.

تتنوع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات مثل التجارة الإلكترونية والطب والمالية والتصنيع والترفيه وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي