عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد سيرين عبد النور.. قصة حب فريدة جمعتها بزوجها رجل الأعمال

سيرين عبد النور وعائلتها
سيرين عبد النور وعائلتها

تحتفل الفنانة اللبنانية والمغنية المتألقة سيرين عبد النور، اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير الجاري بعيد ميلادها ال 46، حيث أنها من مواليد 1977، وفي هذا الصدد نرصد قصة حبها التي جمعتها بزوجها.

عيد ميلاد سيرين عبد النور 

روت سيرين عبد النور قصة حبها مع زوجها في تصريحات سابقة يرصدها تحيا مصر، كان يتبعني عندما أكون مع أهلي وأصدقائي ودائما كنت أراه يدخل نفس المكان بعد أن أكون قد وصلته بربع ساعة تقريباً.

سيرين عبد النور 

قصة زواج سيرين عبد النور 

وأوضحت أن بعد فترة حصل فريد على رقمها من صديقة لها بحجّة أنه يريدها أن تصوّر له إعلاناً لمحل الملابس الذي يملكه رغم أنّه في الحقيقة لم يكن يملك ذلك المحل فإتصل بها ليخبرها إنه رأها عدة مرات بالصدفة، وإنّه يرغب في صداقتها، وكان وقتها يستعد للسفر إلى روسيا، فقال لها: “أنا رأيتك أكثر من مرة وأحب أن نكون صديقين، لكني ذاهب إلى روسيا وسأعيش لفترة هناك”، وبالفعل كان والده حينها يعمل في روسيا، وكان ينوي العيش معه، فسألها ما إذا كان بإمكانه الاتصال بها، فوافقت، وأصبحا يتحدثان كصديقين عبر الهاتف، وبعدما أرتبطا، اكتشفت سيرين أن فريد أخبر أصدقاءها بأنها تعجبه، وحين يخبرونه أنها موجودة في مكان ما يلحق بها وتحصل الصدف.

الفنانة سيرين عبد النور 

وأشارت سيرين إلى أنه بعد 4 أو 5 أشهر من بداية تعارفهما، أصبحت تشعر بالإشتياق إليه إذا غاب عنها، وتفرح عندما يتحدث إليها، وأنها لم تحبه لأن شكله أعجبها، بل لأنه هو من أحببها فيه، فقد وجدت فيه  الطموح المتميز وكل الصفات التي تبحث عنها، فهو برأيها أهل للمسئولية، ويصلح ليكون رب عائلة، كما أنه إنسان حنون وملتزم، وشعرت بذلك من خلال لقاءاتهما المتتالية، فأحبّته جداً، وأنتهى بهما الأمر بالزواج بعد 7 سنوات من الخطوبة، واحتفل الثنائي بزفافهما ببيروت عام 2007، ورقصا رقصتهما الأولى على أنغام أغنية ماجدة الرومي حبيبي المفضلة لهما.. وأنجبت سيرين ابنتهما تاليا  في يونيو 2011، ثم ابنها كريستيانو.

سيرين عبد النور والأمومة

هذا وقالت سيرين عبد النور: أكبر تجربة في حياتي الأمومة، الأمومة شيء عظيم، وأنا بدعي كل بنت خايفة أنها تتجوز ويبقى عندها عيلة أنتي عليكي بس تختاري الشخص المناسب وهتكوني كتير مبسوطة بأنك تكوني أم.

وتابعت: أكتر حاجة خطر عملتها في حياتي الجواز، لأنه زي البطيخة، والحمد لله طلعت حمرا.

وعن حقيقة رفضها توفير علب حليب لأطفال سوريا، قالت سيرين عبد النور في بث مباشر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ناس بتحكي كلام من قهرهم ووجعهم أكيد، طلب مني صحفي من سوريا اسمه ماجد إني أساعد الأطفال بعلب حليب وطلب مني 500 علب حليب للأطفال، وهذا أقل واجب إني أساعد أهلي وناسي في سوريا، ولأني عندي شعبية كبيرة في سوريا وبفرح بيها وفخورة بيها، ومن لحظة ما شفت الفيديو بتاع الصحفي عملت اتصالاتي لـ ناس علشان أعرف إزاي هقدر أوصل للكمية دي من حليب الأطفال.

وتألقت سيرين عبد النور بأغنية هزهزة، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، ومكس وماستر محمد عباس، وتقول كلمات الأغنية: “قول كده هزهزه بتهزني اذا حسيت بلذاذا وانت جنبي قول نغنغنشه نغشتني اختشى قلبي بقى فراشه لونها بمبي من غير ولاعه ولعت يا جماعه انا في المعمعه اه يا قلبي قلبي يا قلبي قلبي يا قلبي حبك استذه وانا في التلمذه مبقولش لماذا.. وياك انت ده هواك نغنغه والشوق درمغه دانا متدغدغه حته حته انا ايه اللي رماني وعليك وداني اه يا ١٠٠ اه ياني منك انت قلبي يا قلبي قلبي يا قلبي دوخه انا حاسه بدوخه ليه ده باينه اللي اسمه ايه طيب اوكي اوكي بيلعب بقلبي وانا حبيت اللعبه دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي