عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الرياضة اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024| تعطل طائرة الأهلي في مطار أكرا ونابولي يتعادل أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

مباراة النصر والفيحاء
مباراة النصر والفيحاء

يستمر البحث عن أخبار الرياضة اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار على مدار اليوم محليا وعالميا، وغادرت بعثة النادي الأهلي القاهرة ظهر الأربعاء متجهه إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وفي دوري أبطال أوروبا فاز بورتو البرتغالي على أرسنال وتعادل برشلونة الإسباني أمام نابولي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 21 فبراير 2024.

أرسنال يخسر أمام بورتو بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق بورتو البرتغالي الفوز على أرسنال الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف مقابل لا شيء في مباراة كانت قوية وهامة بين الفريقين، وخسر أرسنال في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة مع تبقي مباراة العودة في شهر مارس لحسم المتأهل على ملعب الإمارات، ولم يسدد أرسنال أي تسديدة على مرمى بورتو طوال أحداث المباراة.

نابولي يتعادل أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ومع استمرار البحث عن أخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فقد تعادل فريق نابولي الإيطالي أمام برشلونة الإسباني بهدف لكل فريق في جولة الذهاب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتقدم برشلونة أولا عن طريق ليفاندوفسكي وتعادل فيكتور أوسيمين بعد ذلك لفريق نابولي في نهاية المباراة وستكون مباراة الحسم في إسبانيا الشهر المقبل.

مباراة برشلونة ونابولي
مباراة نابولي وبرشلونة “أخبار الرياضة اليوم الاربعاء”

تعطل طائرة النادي الأهلي في مطار أكرا بغانا

تعطلت طائرة النادي الأهلي في مطار أكرا بغانا وذلك خلال رحلة الفريق لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يطلب النادي الأهلي تأجيل مباراة ميدياما الغاني لمدة 24 ساعة وذلك بعد صعوبة السفر إلى كوماسي ومواجهة ميدياما يوم الجمعة القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

Image
أوتافيو “أخبار الرياضة اليوم الاربعاء”

النصر يفوز على الفيحاء ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

حقق النصر السعودي الفوز على الفيحاء السعودي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بهدفين مقابل لا شيء، ويلعب النصر أمام الوحدة الإماراتي في الدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا ويبحث العالمي عن الفوز بالبطولة الغائبة وتحقيق اللقب الأغلى والأهم.

تابع موقع تحيا مصر علي