عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايات مشاهير الفن والإعلام مع السحر.. أغرب من الخيال

فيفي عبده وسالي عبد
فيفي عبده وسالي عبد السلام

حياة نجوم الفن والإعلام ليست مقتصرة فقط على الأضواء والشهرة كما هي ظاهرة للبعض، ولكن يتخللها الكثيرة من الأزمات والمتاعب والقصص المرعبة، حيث أنه تعرض عدد منهم للسحر الذي كان له تأثير كبير على صحتهم وحياتهم العاطفية، فمنهم من أنهى زيجته نتيجة ذلك الأمر.

أحمد فلوكس 

ويرصد تحيا مصر حكايات المشاهير مع السحر في هذا التقرير، والبداية مع الفنان أحمد فلوكس، الذي أكد أنه تعرض للسحر الأسود على يد زوجته التي تزوجها عقب طلاقه من الفنانة هنا شيحة، مشيراً إلى أنه كان سبب الانفصال عن الأخيرة، كما تسبب في قلب حياته رأساً على عقب، حتى إنه هجر نجله ووالده وابتعد عن التمثيل وأصبح غير قادر على النهوض من السرير وممارسة رياضاته القتالية المفضلة.

أحمد فلوكس 

وقال فلوكس إن أسوأ شىء حدث له فى حياته هو تعرضه للسحر، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، وأشار فلوكس إلى أنه كان يشعر بأشياء غريبة تحدث له، منها أنه مسلوب الإرادة، ويقوم بتصرفات غير طبيعية، ويشعر بعدم الراحة والغضب الشديد، وتعرض للخيانة من قبل جميع الأشخاص المحيطين به، دون أن يتخذ موقفاً ضدهم، واصفاً ما حدث معه بأنه كان معمي البصيرة، وتأكد أنه مُصاب بالسحر لابتعاده عن ابنه وعدم الرغبة في رؤيته، رغم عشقه له.

وأوضح أن المرأة التي تزوجها عقب هنا شيحة هي التي تسببت له في ذلك، واكتشف أنها تقوم بأعمال سحر طوال حياتها، وتقوم بتجديد السحر له يومياً، مشيراً إلى وجود قضايا قائمة بينهما لم تنته بعد، وأنه رغم تقديم نصيحة من قبل مذيعة لم يذكر اسمها، تأذت منها، بالابتعاد عنها، لم يستمع لها ولم يكثرث لما تقوله، لحين حدوث واقعة الاعتداء على فرد الأمن، منوهاً إلى أن نبرة صوته تغيرت وجمهوره لاحظ ذلك، في حلقة مع إيناس الدغيدي، وكان ذلك في بداية قوة السحر.

وروى فلوكس عن تجربة غريبة تعرض لها أثناء زيجته بعد هنا شيحة، بأنه فوجئ بأن زوجته صلعاء، رغم أنه كان يقوم بتمشيط شعرها يومياً لمدة عام، مشيراً إلى أنه كان بسبب السحر الأسود الذي تعرض له، واصفاً بأنه أسوأ شيء يمكن أن يتعرض له الشخص، دون أن يثبت أي دليل على الفاعل.

ولحقت به الفنانة فيفي عبده، حيث استضافت الإعلامية بسمة وهبة، المنتج أحمد الزواوي في مداخلة هاتفية للرد عما قاله، بشأن قيامه بعمل سحر أسود للفنانة فيفى عبده، وقال المنتج أحمد الزواوي في مداخلة هاتفية مع بسمة وهبة، فى برنامج 90 دقيقة أن خلافه مع فيفي عبده يعود إلى عام 2017، حيث وقعت معه على بطولة فيلم مقابل 400 ألف جنيه، واستلمت عربون قدره 60 ألف، وبعد اتمام التعاقد مع باقي الأبطال وتحديد موعد للتصوير، تفاجئ بهروب فيفي عبده، وامتناعها عن التصوير.

وتابع أحمد الزواوي، أن مرض فيفي عبده، بسبب هدرها لحقه قبل 6 سنوات، وعندما واجهته بسمة وهبة بأنه استخدم السحر الأسود لمرض فيفي عبده، والفيديو الذي قال فيه "السر في الخاتم ده"، تملص ونفى كلامه، واصفا أنه لديه قدرات ربانية يستخدمها ضد من يؤذيه على حد قوله.

ويأتي تصريح المنتج أحمد الزواوي بعدما ظهرت فيفي عبده في فيديو وهي طريحة الفراش، وتتلقى العلاج، وتتهم أطراف مجهولة بأنهم يتعمدون استخدام السحر من أجل إلحاق الضرر بها.

نجلاء بدر 

وتحدثت نجلاء بدر، عن تعرضها للسحر بأحد البرامج التليفزيونية، حيث قالت إن شاب تقدم لخطبتها عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما، وبعد إتمام مراسم الخطوبة بأيام اكتشفت بأنه قام بعمل سحر لها، معقبة: لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي لمدة 15 عامًا، وكنت أرى كوابيس في أحلامي وتوجهت لأحد الشيوخ، ورويت ما يحدث معي أثناء نومي، وحضر للبيت أحد الشيوخ وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي.

نجلاء بدر 

سالي عبد السلام

واختتمت القائمة الإعلامية سالي عبد السلام، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدثت عن تعرضها للسحر وطريقة التعامل مع السحر الذي كشفت أنها تعرضت له، وحقيقة اعتمادها علي شيوخ لفك السحر، وذلك بعدما صرحت بعثورها على أشياء غريبة أمام منزلها، وجدت سالي كيس به حيوانات منوية، واعتقدت أنه سحر أسود بهدف أذيتها، واستغاثت بجمهورها بهدف مساعدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي