عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر اليوم

محاكمة
محاكمة

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت،  أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 مصرين بدولة قطر وذلك بعد قرار النيابة العامة بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

وفي وقت سابق قررت نيابة شرق بالقاهرة إحالة المتهم «تامر. م» بقتل 3 مصريين في دولة قطر إلى محكمة الجنايات المختصة.

اعترافات المتهم بارتكاب الجريمة

واعترف المتهم بذبح شقيقين وصديقهما بغرض سرقتهم داخل شقتهم في قطر، وأدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة عقب القبض عليه فور وصوله مطار القاهرة.

وأكد المتهم، أمام نيابة شرق القاهرة، أنه سافر إلى قطر لحضور فعاليات كأس العام خلال العام الماضي، موضحًا أنه قرر البقاء في قطر والبحث عن فرصة عمل، إلا أن الحظ لم يحالفه فظل أيامًا في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل.

اعترافات المتهم بارتكاب الجريمة

وتابع المتهم أنه التقى بالضحايا وعرضوا عليه البقاء معهم لعدة أيام حتى يبحثوا له عن فرصة عمل، موضحًا أنه أقام برفقتهم حتى عيد الفطر الماضي ثم أخبروه أنهم حجزوا له تذكرة عودة إلى مصر لفشلهم في إلحاقه بأي عمل. 

وأردف: «كنت بشوفهم بيحطوا فلوسهم في خزنة جوه البيت فقررت تخديرهم وسرقتهم ثم الهرب»، موضحًا أنه بالفعل اشترى عقارًا منومًا ووضعه للضحايا في المشروب، إلا أن تأثيره كان ضعيفًا فاستيقظا بعد فترة واكتشفا أنه يحاول سرقتهما فنشبت مشاجرة حادة بينهم. 

اعترافات المتهم بارتكاب الجريمة

وتابع: «كانوا دايخين ومش قادرين يتحركوا فقدرت أضربهم وأدبحهم، وبعدها لقيت صاحبهم دخل وشافهم وهما ميتين فحاول يضربني بس أنا طعنته بالسكينة».

تم التنسيق مع الإنتربول والسلطات المصرية، وتم القبض على المتهم بمطار القاهرة الدولي.

بدء محاكمة المتهم بقتل زوجته أمام طفلتها في الجيزة

وتبدأ محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته أمام طفلتها بالجيزة.

وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد أحالت المتهم "محمود. م" بقتل زوجته طعنًا بسكين أمام طفلتها "رودينا" داخل مسكن والدها بالجيزة إلى محكمة جنايات بتهمة القتل العمد.

وأدلي المتهم باعترافات تفصيلية عن الجريمة أمام جهات التحقيقات، قائلا: "طلبت منها فلوس ومرضيتش تديني، اتخنقت معاها وضربتها بالسكين".

تابع موقع تحيا مصر علي