عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة على السحور.. زوج يقتل زوجته في قنا ويحاول إنهاء حياته

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

جريمة قنا المأساوية التي وقعت في الساعات الأولى من أول أيام الشهر الكريم، حيث سطر زوج نهاية مأساوية لزوجته في قرية حمره دوم بمركز نجع حمادي في قنا، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة قنا.

تفاصيل مفاجأة في مقتل زوجة على يد زوجها في قنا

حيث لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب زوجها بطلقات نارية متفرقة، في ظروف غامضة حيث شكلت أجهزة مديرية أمن الدقهلية، فريق بحث لكشف الملابسات حيث أشارت التحريات الأولية إلى أن الزوج وراء مقتل الزوجة حيث قام بإنهاء حياتها ثم حاول إنهاء حياته بعد ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل بها طلقات نارية في منزلها، وبجوارها زوجها مصابا بطلقات نارية متفرقة وتم نقل جثمان الزوجة لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في قنا، ونقل الزوج للمستشفى لتلقي العلاج.

زوج ينهي حياة زوجته في قنا ويحاول إنهاء حياته بعدها

حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في قنا إلى مسرح الحادث، وجرى نقل جثمان السيدة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في قنا وجرى نقل الزوج المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتقديم الاسعافات له، وتبين من التحريات وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها.

وتباشر أجهزة مديرية أمن قنا جهودها لكشف ملابسات الواقعة وأسباب مقتل ربة المنزل، حيث تبين من شهود العيان من الجيران أن الزوج المصاب قام بإطلاق أعيرة نارية على زوجته مما نتج عنه مصرعها، ثم حاول بعد ذلك نهاء حياته بإطلاق أعيرة نارية على نفسه.

التحفظ على الزوج المصاب في المستشفى 

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة حيث قررت النيابة التصريح بدفن جثمان المجني عليها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وجرى استكمال التحريات لكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين بالفيوم وبحوزتهما أكثر من 1,5مليون قطعة ألعاب نارية بقصد الإتجار، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تصنيع الألعاب النارية والإتجار فيها.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من ضبط كلاً من (سائق ، عامل "لهما معلومات جنائية") حال إستقلالهما سيارة "ربع نقل" ملك أحدهما بدائرة مركز شرطة أبشواى وعُثر بداخلها على (40 كرتونة ألعاب نارية بإجمالى "مليون" صاروخ بأحجام وأشكال مختلفة) وبسؤالهما عن مصدر المضبوطات أقرا بقيامهما بإدارة ورشة لتصنيع الألعاب النارية بمنزل أحدهما بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المنزل المشار إليه وعُثر بداخله على 30 كرتونة بإجمالى 700 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام والأشكال - كمية من خامات وأدوات ومعدات التصنيع وإعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والتربح، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي