عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاية سخنة وحلوة.. أحمد العوضي يكشف كواليس تناوله لحمة رأس خلال التصوير

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حل الفنان أحمد العوضي ضيف 
على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90:90، وتحدث خلال اللقاء عن حبه للأكل وخصوصًا اللحمة.

علاقة أحمد العوضي بالطعام

وعن تناوله لحمة رأس خلال التصوير، قال أحمد العوضي في تصريحات يرصدها تحيا مصر: جاية حلوة وسخنة ليه مأكلهاش.. هو في حد مبيحبش لحمة الرأس، أنا مباكلش كتير بس أنا باكل اللي بحبه أنا راجل بيحب اللحمة ممكن الأكلة كلها تبقى بالنسبالي لحمة.

أحمد العوضي 

أحمد العوضي يتحدث عن فيلم الإسكندراني

من جانبه، قال أحمد العوضي في برنامج كلمة أخيرة: من الصعب أن أجد أول فيلم بطولة، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، لأنني كنت أتمنى أن أجد فرصة تمثيل في عمل إخراج الأستاذ الكبير خالد يوسف.

الفنان أحمد العوضي 

وتابع: شيء يسعدني أن الجمهور يدخل لمشاهدة الفيلم ويسرون بمشاهدته وينشرون ذلك خلال صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف: تشرفت جدًا بالعمل مع الواد التقيل الجان الأستاذ حسين فهمي، مشيرًا إلى أنه من أشد معجبينه، وأنه لا توجد فرصة أفضل يمكن أن تقدم له أفضل من التمثيل بعمل من إخراج خالد يوسف ومن تأليف أسامة أنور عكاشة.

تصريحات أحمد العوضي 

فيما قال أحمد العوضي خلال حلوله ضيف على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز.

وتابع، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وأضاف، أنا أول حاجة عملتها شعبي كان دور محسن الدسوقي في السبع وصايا في سنة 2014، وبعد كدة عملت شخصية أكمل في نصيبي وقسمتك، وبعد كدة عملت ظابط شوية، وبعد كدة عملت بروسلي في 2019، وعملت إرهابي، وبعدين عملت شعبي، وبعد كدة عملت صعيدي.

واستطرد، أقرب حاجة ليا من اللي قدمته الشعبي لإن الشعبي شبهي، والصعيدي بحبه جدا يعني أنا بحب الكوماندا جدا، والصعيدي أرهقني في تناول الدور، لكن الشعبي بالنسبة لي هو شبهي أكتر من الكوماندا.

واستكمل، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي