عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 13.. أسماء جلال تطلب الطلاق من هشام ماجد

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 13.. بدأت الحلقة 13 من مسلسل أشغال شقة باستعانة ياسمين «أسماء جلال» وحمدي «هشام ماجدة» بمساعدة جديدة تدعى هادية «رحمة أحمد».

طرد أسماء جلال من عملها بسبب رحمة أحمد 

أخذت ياسمين هادية معها إلى مكان عملها وأثناء تقديم ياسمين لبرنامجها الذي يرصده تحيا مصر أخبرت هادية مدير ياسمين أن الأخيرة تقول عنه أنه يجري وراء التريند وأعابت فيه فهي تحب النميمة وهو ما أدى إلى رفد ياسمين.

هشام ماجد يتهم أسماء جلال بخيانته

واتفقت ياسمين مع فادي صاحب شركة السوشيال ميديا، خضوعها لجلسة تصوير لزيادة المتابعين، وجاء إليها في المنزلها أثناء عدم وجود زوجها حمدي فاتصلت به هادية وأخبرته فعاد مسرعاً إلى المنزل برفقة عربي «مصطفى غريب»، واتهم ياسمين أنها تخونه واعتدى على فادي وطرده.

مسلسل أشغال شقة 

مشاجرة بين والدة هشام ماجد ووالدة أسماء جلال 

وتسببت نميمة هادية ونقلها للكلام في مشاجرة بين والدة حمدي ووالدة ياسمين مما اضطرهم لطردها وطلبت ياسمين الطلاق من حمدي بعدما حاولت درية «شيرين» طردها هي ووالدتها سوسن «سلوى محمد علي» من المنزل.

وقالت الناقدة ماجدة خير الله عن مسلسل أشغال شقه: نموذج للكوميديا  كما يجب ان تكون، تعتمد علي الموقف الذي يقدم بكل جديه ولكنه يثير الضحك، المسلسل يؤكد ذكاء وموهبة هشام ماجد الذي يفاجأك من حين لآخر بأدا ء متلون ومختلف ويثير البهجه في كل مره، تنضم اسماء جلال الي ممثلات الكوميدبا الجميلات دون الاعتماد علي شكل معيوب او ثقل في الحجم يصبح ماده الاضحاك  الوحيده، اسماء باداء طبيعي متزن تكون مع هشام   واحد من احلي الثنائيات الكوميدبه لهذا  العام ينضم البهما مصطفي غريب ، باداء يبتعد عن الابتذال والافتعال وحتي محمد عبد العظيم ( بتاع جمبري مزارع) بيقدم اداء متناغم مع المجموعه رغم ملامحه الجاده جدا، العمل الكوميدي المحترم بحتاج الي  مؤلف يفهم صعوبة خلق موقف مضحك بدون مبالغه ولاهزل وابنذال وبدون ان يضطر ممثل لتلعيب وسطه واردافه ، اشغال شقه من تاليف الثنائي شيرين وخالد دياب ، واخراج خالد دياب بالمناسبه مشهد السوبر ماركت واكرم حسني اللي شاري كل البرتقال اللي في العالم، يفطس م الضحك رغم عبثية الموقف وردود فعل كل من هشام ماجد ومصطفي غريب، وطبعا حلقات انتصار ، ثم ايمان السيد، انعام سالوسه من احلي الحلقات حتي الان.

تابع موقع تحيا مصر علي