عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مني زكي في BIGTIME تكشف سر قبلاتها مع أحمد حلمي على أطفالهم

الفنانة مني زكي
الفنانة مني زكي

كشفت الفنانة منى زكي عن سر تبادل القبلات مع زوجها النجم أحمد حلمي بشكل مستمر في المنزل أمام أطفالهم.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست BIGTIME" المذاع عبر قناة MBC: "كل ما نشوف بعض لو خارجين ورجعنا بنبوس بعض علشان نعلم ولادنا يعملوا كده، وأحمد والله العظيم ساعات أشوفه تحصل عندي ضربات قلب".

وتابعت: "أحمد حلمي هو أحسن راجل شوفته بعد بابا".

وردا على سؤال كيف يتصرف أحمد حلمي عندما تتعرض لانتقادات، قالت منى زكي: "دايما لما الناس تشتمني يسألني تعرفيهم، ناس لا يعرفوكي ولا تعرفيهم ليه يأثروا فيكي، وهو أكبر داعم مهما كان الموقف كبير، لأنه عارف نيتي وعارف إيه معنى الفن".

يذكر أن منى زكي عرض لها مؤخرا فيلم "رحلة 404"، وتدور أحداثه حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

عمر كمال: حسن شاكوش صوته أجمد من أصالة

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال حالة من الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد فيديو نشر له على حساب صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر به عمر كمال وهو يتحدث بتصريح صدم الجميع، ويرصد تحيا مصر لكم القصة الكاملة وأول رد من المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية حول الأمر.

عمر كمال: حسن شاكوش صوته أجمد من أصالة

بدأت القصة بنشر حمو بيكا فيديو على موقع إنستجرام لصديقه حسن شاكوش وهو يغني أغنية فوق للمطربة الكبيرة أصالة، ليمازحه بيكا وهو منفعل قائلا: “خلاص فوقت يا حسن” وظهر عمر كمال معترضا هو الأخر على حديث بيكا، حيث قال له في الفيديو: "انت بتحبطه ليه، أقسم بالله صوته أجمد من أصالة".

تابع موقع تحيا مصر علي