عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 22 مارس 2024| وزير الشباب والرياضة يشكر الرئيس السيسي وافتتاح كأس عاصمة مصر وانتصار الفراعنة على نيوزيلندا وإصابة إمام عاشور وإسبانيا تخسر أمام كولومبيا ودياً

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة 22 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، وتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه الكبير للرياضة، وإصابة إمام عاشور بخلع في الكتف وتصريحات اللاعب مع رامز جلال وتصريحات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ضد أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة.

وزير الشباب والرياضة يشكر الرئيس السيسي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يدعم الرياضة دائما ويشكره على الدعم المستمر.

وأكمل أشرف صبحي، افتتاح كأس عاصمة مصر كان رائعا والجميع كان سعيد، ومباراة نيوزيلندا كانت الافتتاح التجريبي للملعب.

وزير الشباب والرياضة: الدولة المصرية تهتم بتطوير كافة القطاعات الرياضية –  كل الكوورة
الرئيس عبد الفتاح السيسي وأشرف صبحي

منتخب مصر يفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف ويتأهل لنهائي كأس عاصمة مصر

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر بهدف عن طريق مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة. 

ويلعب منتخب مصر يوم الثلاثاء القادم في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة كرواتيا وتونس والتي تقام في تمام العاشرة مساء السبت.

إصابة إمام عاشور بخلع في مفصل الكتف

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الجمعة، وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم للحديث عن إصابة إمام عاشور، أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا ، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

محمود كهربا يكشف أسباب أزمته مع نادي الزمالك والسبب أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني

وأضاف محمود كهربا في تصريحاته، أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني هم من تسببوا في تمديد تعاقدي مع نادي الزمالك، ومضيت العقد في 2016 وتم توثيقه في 2018 والعقد لازم يتوثق بعد 30 يوم فقط وليس سنتين، والفيفا سألت اتحاد كرة القدم المصري على توثيق العقد وتم الرد بأن كل شيء سليم.

وزاد  محمود كهربا في تصريحاته، هفضل كابوس لأحمد مجاهد ومجدي عبد الغني بسبب ما قاموا به وحقي هيجي في الدنيا والأخرة وأتغدر بيا في مشكلتي مع نادي الزمالك، ورجوعي للنادي الأهلي والفوز بالبطولات أهم من كل شيء.

وأكمل محمود كهربا في تصريحاته، كان لازم مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد يردوا على الفيفا بأن العقد غير سليم، ولكن تم الرد عكس لك، وأنا أتظلمت وقولت حسبي الله ونعم الوكيل عشان بكيت كتير بسببهم، والفلوس بتروح وتيجي.

تابع موقع تحيا مصر علي