عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة.. إعدام صلاح بعد قتل سارة وزواج مي عمر من ياسين

نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو

شهدت الحلقة 16 والأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، باقتناع صلاح «أحمد زاهر» بأن سارة «أروى جودة» هي من سرقة ماله وقام بقتلها.

مي عمر تحتفظ بجنينها من أحمد زاهر 

وقررت نعمة «مي عمر» الاحتفاظ بجنينها من صلاح وتزوجت من ياسين «عمادة زيادة» وأنجبت سعيد الذي تربى بينهما، وذلك مع الحكم بالإعدام على صلاح بتهمة قتل محمد وسارة وهو ما يرصده تحيا مصر

عماد زيادة

أحمد زاهر يكتشف خيانة أروى جودة له مع عماد زيادة

فكانت قامت نعمة بالاتصال بـ صلاح وأخبرته أن سارة نامت في سرير ياسين الألفي فيذهب صلاح غاضبًا إلى فيلا ياسين الألفي، ويتفاجئ بخروج سارة منها بسيارتها ويتتبعها.

أحمد زاهر 

أحمد زاهر يقتل أروى جودة ومي عمر تبلغ عنه

تذهب سارة إلى البنك لتودع الأموال التي أعطاها لها ياسين الألفي ويعتقد صلاح أنها أمواله وعندما يعود للمنزل يجد سارة تتحدث مع ياسين ويتشاجر معها لعدم إعطاءها أمواله ويقتلها وهو ما يستمع له ياسين فتبلغ نعمة الشرطة بالواقعة  وتذهب والدة محمد «سلوى عثمان» إلى قسم شرطة المعادي لتبلغ عن صلاح بعدما قتل ابنها محمد.

القبض على أحمد زاهر 

يضع صلاح جثة سارة في السيارة ويأخذ كاميرا المراقبة من الشارع، ولكن تصل الشرطة وتضبطه وينهار الأخير وتذهب له نعمة وتخبره أنها ستجلب له حكم الإعدام و أنها أقامت دعوى خلع ضده، وتخبر ياسين الألفي بأنها حامل فيخبرها أنه سيتزوجها وأن ابنها سيصبح مثل ابنه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

و مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئاته وأشاد به عدد كبير من النقاد والمشاهير. 

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة نعمة والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع أروى جودة.

تابع موقع تحيا مصر علي