عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 25.. وفاة سامح الغول

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 25 اليوم الخميس عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة، التي بدورها غيرت مجرى الأحداث والقصة رأسا على عقب.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 25

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 25 التي يرصدها موقع تحيا مصر وصول عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق إلى المكان الذي يختبئ فيه سامح الغول، ولكنها لا تجده، وبعدها بدقائق معدودة يصل الضابط حسام وبيدأ في البحث عن سامح برفقة عايدة، فتعثر عليه عايدة وتجده ملقى على الأرض ويطلب منها أن تساعده وفجأة تصل سميحة وتعتقد أن عايدة هي من قامت بإيزائه.

مسلسل صيد العقارب 

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 25 اجتماع كل أفراد عائلة الغول في مكان سامح ويحاولون إنقاذه، ولكنه يموت نتيجة جرعة مخدرات زائد، وبعدها تأتي سيارة الإسعاف لنقله، ويزداد غضب عائلة الغول بعد كل ذلك ظنا منهم أن عايدة هي من قامت بإيذاء سامح، وينتهي مسلسل صيد العقارب الحلقة 25 بعثور ياسين على مصطفى ضرغام في المسجد.

نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 24

ومن الجدير بالذكر أن نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 شهدت ذهاب سميحة التي تجسد شخصيتها الفنانة سيمون إلى سامح لتخبره أن معتز شقيقه، فيحزن سامح ويتناول المخدرات، وبعدها تكتشف سميحة أنها لم تغلق هاتفها أثناء ذهابها إلى سامح، فتخبر إسماعيل ويوبخها على ذلك، وفي نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 24 تعرف الشرطة مكان سامح الغول من خلال تتبع هاتف سميحة، وعلى الناحية الأخرى تعرف عايدة مكانه أيضا وتتوجه إلى هناك.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

نتيجة لجريمة قتل سامح الغول الشاب المستهتر لعلي ضرغام فخر عائلة ضرغام تنقلب العلاقة بين العائلتين الكبيرتين من شراكة و مصاهرة و صداقة امتدت لأكثر من خمسين عاما الى صراع دامي يدفع ثمنه افراد العائلتين و تتكشف خلاله الكثير من الاسرار الدفينة التي تخص افراد العائلتين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء جاميكا، محمد علي رزق، إسماعيل الغول، أحمد ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي