عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10.. أحداث جديدة في حياة عاصم وياسمين

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

عرض اليوم الخميس مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد رصدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والهامة، والتي بدورها قلبت مجرى القصة، ومسارها، وجذبت أنظار الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10

رصدت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10 التي يرصدها موقع تحيا مصر اعتراف ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة نورا مهدي بحبها لـ أدهم الذي يجسد شخصيته الفنان شريف منير، لكنه يرد بأن كلمة الحب كبيرة، ولا تحتاج للعجلة، مشيرا إلى أنه معجب بها، لكنه بحاجة إلى وقت كاف.

مسلسل بقينا اتنين 

وشهدت أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10 دخول أدهم في مشكلات حول علاقته مع ندى، ويبدأ في الشعور بالغيرة عليها، لكنها تؤكد لها أنها تحب الحياة، والانفتاح والسفر والخروج في أي وقت كما ترغب، مما يجعله ذلك يفكر كثيرا، ويعقد مقارنة بين علاقته معها، ومع ياسمين التي تجسد شخصيتها الفنانة رانيا يوسف.

نهاية مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10

وكشفت نهاية مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10 مقابلة ياسمين لـ عاصم، وتخبره بأن ريكو تحبه، وتحاول إصلاح العلاقة بينهما، وتطلب منه العودة إلى المنزل.

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، و من تأليف أماني التونسي، و إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

مصير طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين

وسبق وأن قالت المؤلفة أماني التونسي، أنه لن يتم حذف مشاهد الفنان طارق عبد العزيز، من مسلسل بقينا اتنين، بعد رحيله عن عالمنا أمس الأحد عقب تعرضه لمشاكل صحية في القلب.

وتابعت أماني التونسي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد"، قائلة :"لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقيتا اتنين ولن يحل غيابة فنان بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع".

تابع موقع تحيا مصر علي